الفتح: تجديد عقد حارس الفريق “المزيدي٣ مواسم” وعقد اللاعب “الدوسري – موسمين”

الزيارات: 2427
تعليقان 2
الفتح: تجديد عقد حارس الفريق “المزيدي٣ مواسم” وعقد اللاعب “الدوسري – موسمين”
https://www.hasanews.com/?p=6363525
الفتح: تجديد عقد حارس الفريق “المزيدي٣ مواسم” وعقد اللاعب “الدوسري – موسمين”
سعد الحسن - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة نادي الفتح عن  تجديد عقد حارس الفريق الأول لكرة القدم علي المزيدي لمدة ثلاثة مواسم رياضية يبدأ مع بداية الموسم الرياضي المقبل.

جاء التجديد مع المزيدي لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة جعلته ضمن خيارات الإدارة الفتحاوية التي تعمل في الوقت الحالي لتكثيف الجهود للاستعداد للموسم الرياضي القادم مبكراً.

هذا و شهد التوقيع حضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد بن راشد الراشد.
من جانبه عبر المزيدي عن سعادته بالتجديد لمصلحة الفتح و قال: الحمد لله على التجديد الذي جاء برغبة الطرفين و إن شاء الله أكون وفق تطلعات لجنة كرة القدم التي وضعت الثقة فيني، و عن المفاوضات ود قائلاً : لم انظر لأي العروض في ظل الراحة النفسية التي اتمتع بها هنا في بيتي الأول نادي الفتح.

وفي السياق ذاته فقد تم تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم عبدالله الدوسري لمدة موسمين رياضيين يبدأ مع بداية الموسم الرياضي القادم . و جاء التجديد مع الدوسري لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة جعلته ضمن خيارات الإدارة الفتحاوية التي تعمل في الوقت الحالي لتكثيف الجهود للاستعداد للموسم الرياضي القادم مبكراً . هذا و شهد التوقيع حضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد بن راشد الراشد الذي قدم شكره و تقديره لوكيل أعمال اللاعب الأستاذ علي الرماح عن مثالية التعاون بين الطرفين .

من جانبه عبر الدوسري عن سعادته بالتجديد لمصلحة الفتح و قال: اتمنى ان أكون عند حسن ظن إدارة النادي بتقديم الأداء الجيد برفقة زملائي في الموسم القادم و بلا شك باني سعيداً في  البقاء في البيت الفتحاوي و الذي جاء نتيجة اتفاق و رغبة من كلا الطرفين.

DSC_0389 DSC_0399 DSC_0384 DSC_0393

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    بالبركة ياولد العم تستاهل كل خير

  2. ١
    طارق المزيدي

    الف مبروك ياولد العم تستاهل كل خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>