احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

أخبار: «التحول الوطني» سيوفر 5 ملايين وظيفة

الزيارات: 2664
التعليقات: 0
أخبار: «التحول الوطني» سيوفر 5 ملايين وظيفة
https://www.hasanews.com/?p=6363322
أخبار: «التحول الوطني» سيوفر 5 ملايين وظيفة
متابعات - الأحساء نيوز

قالت شبكة CNBC الأمريكية إن الخطة الاقتصادية الطموحة لولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ستوفر حوالي 5 ملايين وظيفة جديدة.

ونقلت الشبكة على لسان أحد المحللين السعوديين أن الهدف من برنامج التحول هو خلق وإيجاد ملايين الوظائف في عدد من القطاعات وهذا ما سيجعل من المملكة مركز خدمات لوجستية عالمية بين آسيا وأوروبا.

ونوهت CNBC إلى أن الأمير محمد بن سلمان أعاد ترتيب الأوراق وعمد إلى إصلاح الإقتصاد وذلك للتخلص من الإعتماد على النفط كمصدر أساسي تعتمد عليه المملكة بالإضافة إلى تنويع المداخيل الإقتصادية .

وأشارت الشبكة إلى أنه من المتوقع أن يعلن ولي ولي العهد خطة التحول الاقتصاد الوطني يوم الإثنين القادم والتي تنتهج قلة الإعتماد على النفط وتوفير وظائف للمواطنين من خلال إنشاء صندوق للإستثمارات وبيع أسهم في شركة أرامكو  لتوفير 2 تريليون دولار.

 

 

وذلك بحسب الزميلة “عكاظ”.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>