الإشراف التربوي يطلع على إبداع طلاب ثانوية “الملك سعود” في “الأحياء”

الزيارات: 3017
التعليقات: 0
الإشراف التربوي يطلع على إبداع طلاب ثانوية “الملك سعود” في “الأحياء”
https://www.hasanews.com/?p=6363145
الإشراف التربوي يطلع على إبداع طلاب ثانوية “الملك سعود” في “الأحياء”
حسن عبدالله - الأحساء نيوز

بحضور المشرف التربوي بإدارة تعليم الأحساء أ.سعد الصقر ، وقائد المدرسة أ.منصور العبدالحافظ ، ومجموعة من المعلمين والطلاب ، افتُتح معرض مشروعات الطلاب في مادة الأحياء ، هذا المعرض الذي يعرض فيه مشاريع الطلاب المتميزة التي قاموا بها كجزء من المنهج الدراسي ، والتي استنفذت جهود عظيمة واستغرقت وقتاً ثميناً لإنجازها .

وتتميز تلك المشاريع بأصالة الفكرة وجودة التنفيذ ، وقد أظهر المعرض روح التميز والإبداع لدى الطلاب في الأركان التي أقاموها لمشاريعهم . وذلك عن طريق لوحات عرضوا فيها فكرة عن المشروع وأهدافه ومعلومات عنه .

عمل على إقامة هذا المعرض والإشراف عليه معلم مادة الأحياء بالمدرسة الأستاذ / زكي البحراني ، الذي افتتح المعرض بكلمات الشكر العرفان لكل الجهود المبذولة ولكل الحضور لهذا المعرض .

وفي حفل الافتتاح قدم قائد المدرسة الاستاذ منصور العبدالحافظ الشكر والتقدير للطلاب المبدعين ، وللمعلم المتميز ، وللمشرف التربوي على حضوره .

وتم عرض فيلم وثائقي عن مجهود فريق العمل المكون من مجموعة من الطلاب والاستاذ زكي البحراني الذين عكفوا عدداً من الساعات والأيام في تنفيذ وتنسيق هذا المعرض .. وفي نهاية الحفل ،، تم تكريم الطلاب المشاركين في إعداد المعرض ، والطلاب المتفوقين في المادة الذّين حصلوا على الدرجات الكاملة .

IMG_2441 IMG_2442 IMG_2443 IMG_2445 IMG_2444

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>