غداً التدشين .. استكمال الاستعدادات لحملة ” #دمنا_واحد_7 ” في “بني معن”

الزيارات: 1590
1 تعليق
غداً التدشين .. استكمال الاستعدادات لحملة ” #دمنا_واحد_7 ” في “بني معن”
https://www.hasanews.com/?p=6362958
غداً التدشين .. استكمال الاستعدادات لحملة ” #دمنا_واحد_7 ” في “بني معن”
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تنطلق غدًا الخميس حملة التبرع بالدم السابعة في بلدة بني معن بالأحساء تحت شعار ” #دمنا_واحد_7 ” ولمدة ثلاث أيام تحت أشراف بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالهفوف وينظمها المركز الخيري ببني معن التابع لجمعية البر بالأحساء بالتعاون مع فريق الوادي الرياضي.

واوضح المشرف العام على الحملة الأستاذ/ إبراهيم عبدالله الخليفة على جاهزية مقر الحملة لاستقبال المتبرعين وفق احتياجات انسيابية الحركة اضافة لاستحداث برنامج الكتروني يسهل على مدخلي البيانات ويحافظ على وقت المتبرعين نظرا للأقبال الكبير في العام السابق واضاف بان بعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص لهم أركان خاصة لإيصال رسائلهم للجمهور وركن خاص بالتوظيف لاحد شركات الاغذية.

وأعرب رئيس المركز الخيري الأستاذ / محمد الحبيب عن سروره للنجاحات المتتالية للحملة لما له دور إنساني في خدمة المجتمع ويدل ذلك على وعي المجتمع الأحسائي لما للتبرع من أهمية على الصعيد الشخصي للمتبرع وسد حاجة بنوك الدم في المحافظة.

وذكر المشرف الإعلامي للحملة الأستاذ / عبدالمحسن جعفر الشقاق بان السنة السابعة لحملة التبرع بالدم لاقت تفاعل رائع من قبل وسائل الاعلام مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالأحساء وذلك بحث الجميع على المشاركة عبر نشر مقاطع فيديو على حساباتهم الشخصية.

كما اختتمت الحملة مجموعة من الفعاليات في مواقع مختلفة بالمحافظة عبر توزيع المنشورات التوعوية ومسابقة للرسم واقامة انشطة تثقيفية تحت اشراف متوسطة وثانوية بني معن واقامة مبارة كرة قدم على هامش دورة الوادي الرياضية.

 

4324234322 4324234234 443253242423

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالحميد شبيب

    من أحياها كمن أحيا الناس جميعا
    التبرع عمل أنساني رائع لأنك لاتعلم لمن سيذهب دمك
    سوا انه يذهب الى إنسان محتاج له سواء كان أبيض أو أسود
    أوكان مسلم أو كافر هكذا علمنا الاسلام وزرعة في نفوسنا الأحساء ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>