القسم النسائي بـ”هلال” الشرقية يدرب 499 في النصف الأول من عام 1437

الزيارات: 2399
التعليقات: 0
القسم النسائي بـ”هلال” الشرقية يدرب 499 في النصف الأول من عام 1437
https://www.hasanews.com/?p=6362476
القسم النسائي بـ”هلال” الشرقية يدرب 499 في النصف الأول من عام 1437
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أقام القسم النسائي في هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية خلال النصف الأول من العام  1437 هـ  عدد (38) دورة في الإسعافات الأولية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية تم من خلالها تدريب (499) متدربة على الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع المصابين في الحوادث المرورية والإنعاش القلبي الرئوي وحوادث الغرق والحروق و النزيف والغصة والتسمم وغيرها من الإصابات الأخرى والحالات الإسعافية المختلفة ، وهذا يؤهل المتدربات للمساعدة في تقديم الإسعافات الأولية لمحتاجيها حتى وصول فرق الإسعاف لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية للحالة ومن ثم إسعافها إلى أقرب مستشفى.

وشملت الدورات المواطنات والمقيمات بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلى الموظفات في بعض الشركات الخاصة و طالبات المعاهد الصحية والجامعات و ربات البيوت. بالإضافة إلى ذلك أقام القسم النسائي (80) محاضرة في التوعية الإسعافية استفادت منها (7625) مشاركة ضمن المعارض التوعوية المقامة للجمهور وطالبات المدارس وتعليم الكبيرات والجامعات والمعاهد الصحية ومراكز الأحياء بالمنطقة الشرقية.

هذا و نهيب بالأخوات المواطنات والمقيمات سرعة المبادرة للتقدم لإدارات التدريب بالأقسام النسائية في هيئة الهلال الأحمر السعودي للتسجيل في هذه الدورات المهمة للحصول على التدريب اللازم في مبادئ الإسعافات الأولية للمساهمة في إنقاذ الحالات الإسعافية المختلفة عند الحاجة لا قدر الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>