بالصور.. لهذا السبب مدرسة في #الأحساء تطلق النشيد الوطني “البنجلاديشي” !!

الزيارات: 5400
1 تعليق
بالصور.. لهذا السبب مدرسة في #الأحساء تطلق النشيد الوطني “البنجلاديشي” !!
https://www.hasanews.com/?p=6362164
بالصور.. لهذا السبب مدرسة في #الأحساء تطلق النشيد الوطني “البنجلاديشي” !!
أحمد العساف - الأحساء نيوز

استضافت أسرة مدرسة حي النسيم الإبتدائية بالعيون عمال النظافة من الجنسية البنجلادشية وكان الهدف من هذه الإستضافة هو غرس محبة وأحترام عمال النظافة في نفوس الطلاب وتقدير ما يقوم به هؤلاء من خدمة للمجتمع .

وشكر قائد المدرسة أ/ فهد بن عيسى الغريب أولياء أمور الطلاب الذي أعتبرهم وقود وشعلة هذه المدرسة الذي لولى الله ثم دعمهم لما برزت هذه المدرسة في جميع مناشطها فلهم جزيل الشكر وقال أعجز عن شكرهم وعظيم امتناني لهم .

ومن مفاجئات البرنامج تم عزف النشيد البنجلادشي في المدرسة احتفاء بهذه الفئة الغالية علينا التي تساهم في تنقية بيئتنا من التلوث والأوساخ والجراثيم .

كما عرج بالشكر لمؤسسة الطريفي التي تعاونت معنا في هذه الإستضافة والشكر موصول لأستاذي القدير عبدالرحمن بن أحمد السبيعي عضوالمجلس البلدي الذي نسق لهذا البرنامج والشكر للمهندس المصري إبراهيم عيسى، وشكر جميع معلمين المدرسة الذين ساهموا في نجاح البرنامج .

وقد تم عمل البرنامج تحت إشراف رائد النشاط أ/ عبدالله جمعة الكليب والمرشد الطلابي أ/ إبراهيم أحمد الزيد ووكيل المدرسة أ/ عيسى أحمد العطيش  وأ/ خالد بن احمد السليم وأ/ صلاح سالم الدوله وأ/ داود الغريب وأ/ فهد العساف وأ/ اسماعيل القرناس وأ/ عبدالله ناصر الكبيسي وأ/ صالح الخليفة وأ/ ناصر العقار وأ/ محمد الخليفة .

وفي الختام شكر قائد المدرسة صحيفة “الأحساء نيوز” ومحررها أ/ أحمد بن سعد العساف على تغطيته في جميع برامج المدرسة ، وتم بعد بعد ذلك توزيع المتبقي من هدايا أولياء أمور والطلاب لعمال النظافة في الشوارع وفي مكان سكنهم عن طريق أ/ فهد بن سعد العساف ومجموعة من الطلاب.

 

٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٢٥٠٣_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٢٧٥٥_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٢٨٤٠_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٢٩٠٤_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٣٣٤٩_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٣٤٣٢_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٣٤٤٤_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٣٦٥٣_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٣٨٤٧_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٣٩٠٢_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٤٢٢٥_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٤٣١١_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٤٣٤٥_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٤٦٥٣_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٥٨٢٠_resized ٢٠١٦٠٤١٤_٠٩٥٩١٠_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٠٠٠١_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٠٠٤٨_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٠٢٠٧_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٠٧٤٥_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٠٨٣٩_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٠٨٥٨_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠١٠٠٢_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠١٧١٦_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٢٠٠٩_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٢٢٤٩_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٢٢٥٦_resized ٢٠١٦٠٤١٤_١٠٢٧٢٧_resized

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مصرى بالاحساء

    لفتة رائعة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>