قصة نجاح شاب سعودي !

الزيارات: 6160
تعليقات 7
https://www.hasanews.com/?p=6361776
قصة نجاح شاب سعودي !
عبدالله الحجي

من عامل نظافة إلى مالك لأكثر من ١٦ فرعا للمطاعم السريعة في الأحساء.

شاب عصامي مكافح مثابر من الشباب الواعد الذين تفخر وتعتز بهم أرض هذا الوطن الغالي.

عمل في بيع البليلة والذرة، تخرج من الثانوية بنسبة أقل من ٧٠٪‏، عمل عامل نظافة في أحد المطاعم السريعة بعد تخرجه من الثانوية، تدرج في غسيل الصحون ثم الطبخ ثم المحاسبة حتى أصبح مديرا للفرع. اكتسب خبرة مكنته من افتتاح أول فرع له بدون أن يملك رأس مال ثم تطور وفتح ١٦ فرعا خلال ٥ سنوات يديرها بنفسه، وسيتبعها ستة فروع مع نهاية ٢٠١٦، من خطته التوسعية لم يكتفي بمحلات برجر راقي بل امتدت لتشمل البيتزا والعصيرات الطازجة والأيس كريم والكوفي وله خطة لفتح مجمعات تحوي جميع منتجاته تحت سقف واحد. اليوم يدير أكثر من ٨٠ موظفا ولديه مشرفين ومدراء ومحاسبين وأحد أهدافه التركيز على السعودة في الدرجة الأولى.

إنه المواطن حيدر الحليمي صاحب قصة نجاح برجر راقي نفخر ونعتز به كأحد أبناء هذا الوطن الغالي الذي يعد أحد النماذج ممن يستفاد من خبراته ودروسه. لم يستنكف ولم يتحرج من بيع البليلة والذرة وعمل النظافة لكسب لقمة العيش من عرق جبينه من تلك الأعمال الشريفة.

لم تعيقه الدراسة ونسبته التي حصل عليها في الثانوية من التقدم وتحقيق طموحاته وتعلم اللغة الإنجليزية والتميز والإبداع والتطور والنمو والإزدهار حتى أصبح قائدا ورائدا في مجال الوجبات السريعة. لقد تحدى حيدر كل العقبات والصعوبات بعزيمته وإرادته وإصراره وصبره وجديته ولازال يطمح للمزيد لتحقيق رؤيته التي رسمها وأهدافه السامية ليثبت للجميع بأنه لاشيء مستحيل وأن فرص النجاح متوفرة على أرضنا تنتظر من يقطفها ويحتضنها ويرعاها بنفسه بلاسأم ولاكلل.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    جابرالحليمي

    الله وفقكم بكل نجاح

  2. ٦
    جاسم السليمان

    هذا الشباب يعبر عن الشاب المكافح والاصرار والعزيمه وكيف تصنع المستحيل

  3. ٥
    فاطمه محمد الوباري

    نموذج رائع يُفتخر به ، مقال جميل ??

  4. ٤
    محمود صابر

    هذه شهادة اعتزاز وفخر .. من المجتمع الاحسائي الذي يفتخر بآحد آبناءه حيدر حبيب الحليمي …. الذي حمل على عاتقه كامل المسؤليه لتحقيق ذاته حيث آصبحت تجربته في مجال سوق العمل من احد رواد الشباب الذين نفخر بهم ورمزاً لكل شاباً لتحقيق طموحاته ليرقى بنفسه ووطنه ….

  5. ٣
    احمد الحليمي

    يعجبني إصراره وعزيمتة انسان طموح هذا الإنسان جدا مغامر ومكافح ربي يسعدك ابن عمي

  6. ٢
    زائر

    اغلي وارق التهاني من مصر ام الدنيا ومن كل المصرين الي جربو الحليمي تحيه تفوق السلام والشكر والاخترام علي مستوي الطعم والتذوق والتغليف العالي لقطع البورجر لحم وطفم ممتازومميز يفوق كل المنتجات الاخري بجدارة ودة شرف لكل العرب والمسلمين . تحياتي لكم

  7. ١
    زائر

    ممكن اعرف اسم راعي القصه ضروري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>