بالفيديو … بعد أيام من قرار #تنظيم_عمل_الهيئة شاب بالأحساء يعتدي على فتاة بالضرب

الزيارات: 28227
تعليق 31
https://www.hasanews.com/?p=6361481
بالفيديو … بعد أيام من قرار #تنظيم_عمل_الهيئة شاب بالأحساء يعتدي على فتاة بالضرب
خاص - الأحساء نيوز

أثار مقطع متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد مصادر “الأحساء نيوز” أنه وقع في مدينة الجفر بالأحساء لشاب يعاكس فتاة ليتطور الموقف ليقوم بالترجل من سيارة كان يستغلها ذاهبًا نحو الفتاة ليقوم برمي شي ما نحوها لتلتف له ويشتبك معها شجارًا بالأيدي في موقف اثار حفيظة نفوس جميع من شاهد المقطع ليطالبوا الجهات المختصة بضرورة الايقاع بالشاب وانزال اقسى العقوبات بحقه.

فيما أكد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية “العقيد زياد الرقيطي”: أنه بالإشارة لما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس ٧- ٧- ١٤٣٧هـ عن قيام أحد الشبان بالتحرش والاعتداء بالضرب على فتاة “١٤” عاماً وهي في طريقها إلى المنزل بعد خروجها من المدرسة بمحافظة الأحساء ، فإنه تم بفضل من الله وتوفيقه التعرف إلى الشاب ومرافقيه والقبض عليهم

وأشار إلى أنهم ثلاثةُ مواطنين “١٥-١٦-١٨” عاماً، جرى بعث الحدثين منهم لدار الملاحظة الاجتماعية وإيقاف الثالث تمهيداً لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء.

 

التعليقات (٣١) اضف تعليق

  1. ٣١
    بو خالد

    اقول بلا تلفيق وتطبيل يالاحساء نيوز
    سواءا كانت تنظيم للهيئة ام لم يكن
    لا تلعب بالماء العكر يا عبدالله السعيد
    ربطك لا يتوافق مع صحيفة محترمة مثل الاحساء نيوز

  2. ٣٠
    مراقب

    ومادخل قرار تنظيم عمل الهيئة في الحادث.. قرار الحد من صلاحيات الهيئة قرار صائب 100% وهذه التصرفات موجودة قبل القرار بل وتصدر من قبل اعضاء الهيئة انفسهم

  3. ٢٩
    ابن البلد

    نرجوا من البحث الجنائي دراسة المقطع والإيقاع بالشاب وتقديمه للعدالة لينال العقاب المناسب له وليتعض من تسول له نفسه بمثل هذا العمل

  4. ٢٨
    سعد الزريق

    قلة حياء وقلة ادب وقلة رجولة وقلة تربية لكن يطيب خاطره ولو فيه ذرة رجولة مامد يده على بنت

  5. ٢٧
    شويص

    رجال الحسبه يابو خالد هم بعد الله يحرسون بنات المسلمين من التعدي عليهم بالأسواق والمدارس وغيرها ولا اشكالك المفروض يابو خالد تسكت وانت ماتشوف الدرب

  6. ٢٦
    عبدالرحمن أحمد

    تصرف من مراهقين والفتنة الأيام هاذي كثرت فالواجب ان نقول الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم ونسأل الله لنا ولهم الهداية ولا يجوز ان نتشمت بالناس

  7. ٢٥
    عبدالله الحنوط

    راح تشوفون اعظم من كذا بعد القرارات والانظمه الجديده اللتي تقلل من هيبه الهيئه ومن ضمن تلك القرارات اجبار الهيئه بالمعامله باللين والطيب ضد المخطئين .

  8. ٢٤
    عبدالله الحنوط

    وبعدين ياللي ماتحبون الهيئه ترى الشرطه موجوه عشان الحراميه فعشان كذا الحرامي يكره الشرطه .. والهيئه موجوده عشان امثالكم فعشان كذا تكرهون الهيئه .

  9. ٢٣
    شنتر بن عداد

    الموضوع كله عند المصور

    اكيد ان تسان الخبر صاز على قولة المثل كلنا عيال قرية
    فالوكاد انه او انها يعرفهم ويعرف كل القصة

  10. ٢٢
    بو خالد

    صحيح الكلام ياعبدالله السعيد خلك مهني اكثر ولا تسوي فيها تتعاطف مع الهيئه طريقة طرحك للموضوع غلط

  11. ٢١
    السيد باقر بن يزيد

    هههه ما كو هيئة بالجفر كيف تقول بعد قرار تنظيم الهيئة،

    تضحك على مين وفين يا استاذ خاص

  12. ٢٠
    عبدالله خليفه

    للأسف عقول صغير
    وش دخل تنظيم الهيئه في الموضوع ماقول غير حسبي الله على من حطك كاتب

  13. ١٩
    عبدالله خليفه

    حسبي الله على من قبل موضوعك اجل الهيئه

  14. ١٨
    الليلي

    الحمدلله الذي ساعد رجال الأمن القبض عللى الشباب لينالوا مايستحقونه

    فهذا تصرف يحدث بجميع دول العالم وليس مقتصر على الأحساء

    ومن ينتقص من دور الهيئة

    فلايلام فهو يريد الوضع مثل مايحدث بقم المدنسة وفر وبلاء بالعراق بيوت الدعارة مفتوحة 24 ساعة لزنا بغطاء سلامي واسلام براءة منها

    • ١٧
      غير معروف

      ماقلت هالكلام الا اكيد انك رايح العراق ودخلت وشفت بيوت الدعارة واكيد دحلتها بيت بيت وشفت بنفسك

      شخص مثلك مسلم وصادق ومحب للوطن والدين وذو اخلاق رفيعة تماما كاخلاق النبي والصحابة لا يصدر مه الا الصدق

  15. ١٦
    دمتم شامخين يارجال الهيئة

    رجال الهيئة هم اسود السنة.. اذا احسن اختيارهم وكانوا كفوا وراقبوا الله واستشعروا اهميه وظيفتهم وعملهم .. ورجال الهيئه كفؤ ونفتخر بهم ونعتز .. ونتمنى عدم تقليص واجباتهم بل تحديدها .
    واخيرا ..
    دمتم شامخين يارجال الهيئة

  16. ١٥
    مواطن يحب وطنه

    إلى المدعو شويص
    اذا كنت لاتستطيع حماية اهلك فهذه مشكلتك
    واذهب للهيئة لحمايتك
    فيه أفراد من الهيئة قبض عليهم في خلو

  17. ١٤
    الليلي طائفي

    من سمح لنفسه تمرير تعليق هذا الطائفي القذر له خنجر في خاصرة الوطن ،، ماكان يكفي حشر الهيئه في عنوان التقرير

    • ١٣
      النهاري

      الليلي ليلي
      يطلع في الليل

  18. ١٢
    بوأحمد

    وشدخل الهيئه يا كاتب بس تبقا تثير الموضوع بشكل ثاني
    نسيت الفتاة المضروبه من رجل الهيئه بالشارع وبوضح النهار أين كان فعلها لايبرر الضرب لفتاة بشارع وأن مع الهيئه ولكن لاتلخط الأوراق لتبرر أحد على أحد المخطي مخطي

  19. ١١
    محب للمذهبين الكريمين السني والشيعي

    اللهم احفظ اعراضنا واعراض المسلمين .. تحية وتقدير لرجال الأمن البواسل على مجهوداتهم في كل وقت وفي جميع الأماكن تجدهم وتجد نقاط تفتيش الأمن مش مقصرين الف شكر لهم امارجال الهيئة يوجد فيهم الصالح والمقصر واجابياتهم كثير وفي النهاية هم بشر يصيب ويخطي كلمة أتمنى من أخي المسلم الليلي لايجوز أن نطعن في أعراض اللاخرين الله يجزاك خير

  20. ١٠
    كلنا فداء الوطن /ياسر بو عمار

    نرجو نشر صورهم واسمائهم
    قبحهم الله عديمي تربيه

  21. ٩
    بو وسمي

    بعضهم من الحقد على الهيئة ما تكلمو عن الموضوع الاصلي و هو الاعتداء ع البنات فقط علقو ع موضوع الهيئة لكن اقول لكم الهيئة موجودة ع قلوبكم و لن تزال فقط كل ما ف الموضوع ترتيب نظامها

  22. ٨
    بومحمد

    الحادثه وقعت قبل اصدار قانون تنظيم الهيئة

  23. ٧
    بو مجدي

    كل هالفساد والمجون اللي فيكم مع وجود الهيئة
    كيف سيكون الوضع يعد تقليص الصلاحيات
    حسبي الله عليكم حتى مكة المكرمة لم تسلم من عهركم وفسادكم
    اقترح وضع رجل هيئة عند باب بيت كل رجل من السنة لحمايتهم من الدعارة والفساد
    انشروا يا جبناء

  24. ٦
    شهراني صريح

    بيض الله وجهك يااخوي العزيز الليلي شد حيلك وفقك الله والله يثيبك والله انه ماجاب البلاوي في حسانا الاربع قم وفر وبلاء يعني بأختصار ربع روحاني وخامنئي خمن الله رؤؤسهم في نار جهنم

  25. ٥
    عبدالله الحنوط

    بعضهم يقول نستطيع حمايه اهلنا من دون الهيئه .. وبكرا اذا دق رقم غريب على اهله راح يبكي عند الهيئه عشان يحلون له الموضوع ?

  26. ٤
    واحد منكم

    اتمنى التشهير فيهم .. للعضة و العبرة لهم و لغيرهم

  27. ٣
    فهد

    يا بومحدي قصدك منعهم من الدعارة والفساد

  28. ٢
    الله يهديهم ويصلحهم ويهدي ويصلح الجميع

    قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (104) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (105)

  29. ١
    عبدالقيس

    شهراني صريح
    ضحكتني بكلمة حسانا
    الظاهر انك مضيع البوصلة ولا تدل حتى موقع بيتكم
    اما الليلي تكفي النار اللي في قلبه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>