الزميل “السعادات” يحصل على رخصة التدريب الآسيوية “C”

الزيارات: 1811
التعليقات: 0
الزميل “السعادات” يحصل على رخصة التدريب الآسيوية “C”
https://www.hasanews.com/?p=6361344
الزميل “السعادات” يحصل على رخصة التدريب الآسيوية “C”
إسلام حسن - الأحساء نيوز

حصل الزميل عبدالله السعادات المحرر بصحيفة الأحساء نيوز و المتخصص في الشأن الرياضي على رخصة التدريب الآسيوية ” للمستوى C ” بعد أداءه الدورة التي أقيمت بمعهد إعداد القادة في الرياض تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، والتي شارك فيها 24 متدربا من مختلف أندية مناطق ومحافظات المملكة.

واشتملت الدورة التي حاضر فيها المحاضر الدولي الدكتور أحمد عبدالحميد الحمدان على محاضرات نظرية وتطبيقية مع تقديم المنهج المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، إلى جانب التركيز على المواد العلمية والطبية وأساليب اللعب مع إجراء اختبارات عملية .
وتناولت الدورة الجوانب الفنية والسلوكية ، مع التركيز على الاحتياجات الفنية للاعبين والتغذية الرياضية ، إضافة إلى علم النفس الرياضي ومحاضرات عن التحكيم وقانون اللعبة .

جدير بالذكر أنه قد حضر الدورة الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس الأمين العام للاتحاد ويوسف خميس عضو الجنة الفنية و علاء سلمان أبو زهري وماجد الدوسري العلاقات العامة.

 

DSC_0041_resized DSC_0067_resized DSC_0105_resized DSC_0135_resized DSC_0136_resized

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>