احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالصور.. العثور على “ثلاثيني” متوفياً في صحراء #الأحساء !

الزيارات: 12303
التعليقات: 0
بالصور.. العثور على “ثلاثيني” متوفياً في صحراء #الأحساء !
https://www.hasanews.com/?p=6360804
بالصور.. العثور على “ثلاثيني” متوفياً في صحراء #الأحساء !
مرزوق المرزوق - الأحساء نيوز

عثر صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 4/7/1437   على المواطن الذي قد فقد في ظروفاً غامضةً ميتاً بالصحراء ، وذلك بالقرب من محافظة الأحساء .

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه ورد بلاغ مؤخراً لشرطة محافظة الأحساء عن فقدان مواطن ثلاثيني بإحدى المواقع الصحراوية جنوب محافظة الأحساء.

وباشر المختصون بالشرطة إجراءات البلاغ والبحث عن المفقود بمشاركة فريق عون التطوعي  الذي شارك في عملية البحث عن المفقود في الموقع، حيث تم العثور عليه متوفياً صباح اليوم، وجرى نقل جثمانه إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة.

فيما شارك أحد الفرق التطوعية في حملة البحث التي تكللت بالنجاح رغم العثور على المواطن متوفى رحمه الله  .

IMG-20160411-WA0002 IMG-20160411-WA0003 IMG-20160411-WA0004

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>