ثانوية البنات الثانية بالمبرز تنفذ برنامج سلامتك بالتعاون مع “فيض” التطوعي

الزيارات: 4692
التعليقات: 0
ثانوية البنات الثانية بالمبرز تنفذ برنامج سلامتك بالتعاون مع “فيض” التطوعي
https://www.hasanews.com/?p=6359647
ثانوية البنات الثانية بالمبرز تنفذ برنامج سلامتك بالتعاون مع “فيض” التطوعي
ذهيبه الحربي - الأحساء نيوز

نظم فريق فيض التطوعي في الثانوية الثانية بالمبرز للبنات برنامجا عن السلامة المرورية في ساحة المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 20 جمادى الثاني لعام 1437هـ ، والتي تم تخطيطها كمدينة مرور تضم العديد من العلامات المرورية ضمن فعاليات برنامج السلامة المرورية حيث قدمت عضوات الفريق برنامجا توعويا حول السلامة المرورية التي تعد من أهم برامج التوعية في وطننا الحبيب الذي يحتل المركز الأول عالميا في عدد الوفيات نتيجة الحوادث المرورية وفق آخر الإحصائيات .

شمل البرنامج تقديم ورشة ومسابقات وزيارة ركن لسلامة المرورية . وركن للمسابقات

كما تم الإعلان عن نتائج المسابقة الخاصة بأولياء الأمور والتي فاز بها ولي أمر الطالبة فاطمه وليد البوعبيد وتم تخصيص مكافأة للفائز في المسابقة عبارة عن قسائم شرائية من سنتر بوينت .كذلك تم توزيع نشرات وكتيبات إرشادية وفرها الفريق من قسم مرور الأحساء بالتعاون مع ولي أمر إحدى الطالبات .

وفي نهاية البرنامج نظمت الطالبات حوار مفتوح مع زميلاتهن لكيفية المساهمة في التوعية وتقديم الحلول الجديدة للحد من مشكلة كثرة الحوادث ومحاولة تجنب مسبباتها .

وفي نهاية اليوم قامت المعلمة المسؤولة عن حافلات المدرسة بتثبيت ملصق توعوي هادف على الحافلات من تصميم الفريق . كما تم إهداء نسختين منه للمدرسة المجاورة الإبتدائية السادسة والعشرون . وقد شكرت مديرة المدرسة عضوات فريق فيض التطوعي للسلامة المرورية على هذه الهدية .

وقد تم تخصيص جزء من المنشورات التوعوية الخاصة بالعلامات المرورية للسائقين وسيتم توزيعها غدا إن شاء الله عن طريق حارس المدرسة .

وأخيرا نتقدم بجزيل الشكر لعضوات فريق فيض التطوعي على جهودهن وحبهم للعطاء لإنجاز هذا البرنامج .

 

سلامتك 1 سلامتك 2 سلامتك3 سلامتك4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>