إغلاق وإنذار 16 محلاً تجارياً في “خريص” .. و الأمانة تتلف 73 كلغ لحوم فاسدة

الزيارات: 2259
التعليقات: 0
إغلاق وإنذار 16 محلاً تجارياً في “خريص” .. و الأمانة تتلف 73 كلغ لحوم فاسدة
https://www.hasanews.com/?p=6359592
إغلاق وإنذار 16 محلاً تجارياً في “خريص” .. و الأمانة تتلف 73 كلغ لحوم فاسدة
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل عن إغلاق الأمانة ممثلة في بلدية الهفوف لـ 6 محال، كما أنذرت 10 أخرى مع إلزامها بتصحيح الأوضاع وذلك ضمن جولات المتابعة الرقابية للمنشأت المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة في هجرة خريص، بحسب ما أفاد به رئيس بلدية الهفوف الدكتور قاسم الهزوم.

وأشار “الهزوم” الى أن هذه الجولات تأتي امتداداً لحملات المتابعة التصحيحية لمحال الصحة العامة ، انطلاقاً من خطط الأمانة  المستمرة لمتابعة مخالفي الأنظمة والاشتراطات البلدية وتطبيق الجزاءات وفق اللوائح والأنظمة  البلدية بحق المخالفين. حيث تم خلال هذه الجولات مصادرة 73 كيلوجراماً من ( اللحوم ، الأسماك ، الدجاج ) مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية ، وقد تم اتلافها والتعامل مع كل الحالات بحسب ما تنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية .

تجدر الإشارة إلى أن أمانة الأحساء خصصت وسائل تواصل متعددة  للإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات :

( الرقم المباشر “940” ، البريد الالكتروني [email protected] ، الرقم الموحد 920011050 ،قناة التواصل الإجتماعية” الواتس آب”  0548368888″).

 2 افتقاد احد المحال لاشتراطات الصحة العامة بيئة غير صحية لتخزين وتداول الاغذية لحوم مجهولة المصدر وفاسدة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>