احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

“المياه” توجه بعدم إصدار فواتير تزيد على 1000 ريال إلا بعد مراجعتها

الزيارات: 5383
تعليقات 3
“المياه” توجه بعدم إصدار فواتير تزيد على 1000 ريال إلا بعد مراجعتها
https://www.hasanews.com/?p=6359524
“المياه” توجه بعدم إصدار فواتير تزيد على 1000 ريال إلا بعد مراجعتها
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت مصادر صحفية، أن وزارة المياه والكهرباء وجهت فروعها بعدم إصدار أي فاتورة مياه تزيد على 1000 ريال، إلا بعد تدقيقها ومراجعتها، وفحص تكلفة الاستهلاك مع المشترك ومراجعة أسباب زيادة الفاتورة، وذلك بعدما أصدرت مديرية المياه بالقصيم فاتورة بمليوني ريال لأحد المواطنين.

وبحسب ما أوردت صحيفة “عكاظ”، فإن الوزارة شددت على عدم إرسال رسالة للمشترك بقيمة مرتفعة، إلا بعد التدقيق فيها، مؤكدة على استعداد جميع فروعها لاستقبال العملاء المعترضين على قيمة الفواتير وفحص تمديدات منازلهم في حالة الحاجة لذلك.

في سياق متصل، أكد مدير عام خدمات العملاء في وزارة المياه خالد المسعود، أنه لن يتم إصدار فاتورة مياه، ما لم يكن هناك عداد يضع قراءة سليمة ومتناسقة مع الفاتورة السابقة، كما لا يمكن إغلاق أي عداد مياه، طالما تقدم العميل بشكوى واعتراض على فاتورته.

وأشار المسعود، وفقاً لما أوردت صحيفة “الرياض”، إلى أن المشتكي إذا لم يقتنع بالحلول المقدمة له، فبإمكانه التواصل مع الوزير عبر نافذة “صوت المواطن” في موقع الوزارة، مبيناً أن هناك آلية واضحة لإعادة الحقوق للمتضررين.

واعتبر أن التعرفة الجديدة للمياه لا تزال أقل بكثير من التكلفة الحقيقية للمياه والصرف الصحي، على اعتبار أن نسبة التغطية لم تتجاوز 35% فقط، لافتاً إلى أن 73% من العملاء في مدينة الرياض، لن يتحملوا فواتير تزيد على 182 ريالاً شهرياً.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>