الحقيقة وراء صورة رئيس الوزراء “مودي”التي أشعلت “الهند” !

الزيارات: 4166
1 تعليق
الحقيقة وراء صورة رئيس الوزراء “مودي”التي أشعلت “الهند” !
https://www.hasanews.com/?p=6359397
الحقيقة وراء صورة رئيس الوزراء “مودي”التي أشعلت “الهند” !
متابعات - الأحساء نيوز

تقدم حزب “بهارتي جاناتا” الحاكم في الهند، بشكوى ضد أحد الصحفيين نشر صورة لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، تظهره وكأنه يركع أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال زيارة مودي الأخيرة للمملكة.
ووفقا لموقع عاجل، قال موقع “دي إن إيه إنديا” الناطق بالإنجليزية، إن الحكومة قالت إنها تنظر في المسألة التي أثارت انتقادات وغضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح الموقع، أن الوحدة التقنية في الحزب الحاكم قدمت شكوى للشرطة ضد صحفي يعمل في محطة تلفزيون خاصة، وضع صورة تم التلاعب بها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بهدف الإساءة لرمز الدولة خارجية وداخليًّا.
وكان الصحفي الذي نشر الصورة قد أعرب لاحقًا عن ندمه على نشر الصورة، معلنًا اعتذاره عن الصورة المسيئة، وأنه لم يتحرّ الدقة في الصورة قبل نشرها.

وأعلن وزير الدولة للمعلومات، أنه وجّه السلطات المختصة بالتحقيق في الواقعة، وتحديد الانتهاكات التي ارتكبها الصحفي الذي تلاعب في الصورة.
وقالت محطة CNN-IBN News، إن الصحفي راجيف شوبارا، تصرف بهذا الشكل على حسابه الشخصي، وإن المحطة ليس لها علم بهذه الصورة، ولا تعتبرها معبرة عن توجهاتها.
وكان رئيس الوزراء الهندي قد اختتم زيارة للملكة قد استغرقت يومين، وحظي باستقبال كبير، ثم التقى خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي استقبله بحفاوة وقلده وشاح الملك عبدالعزيز تقديرًا لدولته.

 

Untitled-1_904_0 Capture_49

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    البشت يختلف اثناء الاستقبال الملك لابس ابيض

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>