بحضور “الذرمان”.. ثانوية “المنصورة” تنفذ درس في “التعلم الذاتي”

الزيارات: 3061
تعليقان 2
بحضور “الذرمان”.. ثانوية “المنصورة” تنفذ درس في “التعلم الذاتي”
https://www.hasanews.com/?p=6359160
بحضور “الذرمان”.. ثانوية “المنصورة” تنفذ درس في “التعلم الذاتي”
عدنان العبدالله - الأحساء نيو

أقامت ثانوية اليمامة بالمنصورة درس تطبيقي في التعلم الذاتي بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية سعادة الاستاذ عبدالله الذرمان ورافقه مدير مكتب التعليم بالهفوف الأستاذ عبدالرحمن المجحم و مشرف اللغة الانجليزية الاستاذ حسن الحمود عند الاستاذ يعقوب الزارعي معلم مادة اللغة الإنجليزية للوقوف على خطة سير برنامج التعلم الذاتي والمتمثل في الخرائط الذهنية “mind mapping” .

وقد اثنى “الذرمان “على أداء الاستاذ يعقوب الزارعي داخل الحصة وقدرته على استخدام الخرائط الذهنية كما هم طلابه كذلك، ووقف على الكثير من الشواهد التي قاموا بها الطلاب التي عكست الأثر الإيجابي للخرائط الذهنية على المستوى التحصيلي والترغيبي للمادة. وكذلك أشاد على استخدام المعلم للغة الإنجليزية وايضاً تجاوب الطلاب معه بالإنجليزي ودمج التقنية في التعليم. وشكر الطلاب ورفع من معنوياتهم وحرصهم على بذل الهمة من أجل الوصول إلى القمة.
وكما أرجع الأستاذ يعقوب الزارعي الفضل في ذلك لله سبحانه وتعالى، ومن ثم لإدارة المدرسة والمتمثلة في قائدها الأستاذ حسين الوصيبعي لدعمه ومتابعته ووكيلها الاستاذ وليد الريحان ، وكذلك لزملائه المعلمين الذين يدعمونه في كل فكرة يقدم عليها، وتقدم الاستاذ يعقوب بالشكر الجزيل لإعلام مدرسة اليمامة الثانوية الذي يظهر الاعمال بالمستوى الذي ترتقي له ويمثله الاستاذ عدنان العبدالله.

 

image image image image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بوكميل

    الله يعطيك العافية ع التغطية المميزة

  2. ١
    عدنان97

    الله يعطيكم العافية جهود مباركة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>