تقنية #الأحساء تبدأ التوطين بتدريب ٩٣ شاباً على برامج بيع وصيانة الجوالات

الزيارات: 1827
التعليقات: 0
تقنية #الأحساء تبدأ التوطين بتدريب ٩٣ شاباً على برامج بيع وصيانة الجوالات
https://www.hasanews.com/?p=6359136
تقنية #الأحساء تبدأ التوطين بتدريب ٩٣ شاباً على برامج بيع وصيانة الجوالات
إسلام حسن - الأحساء نيوز

التحق (93) شاباً سعودياً في البرامج التدريبية المتخصصة في بيع وصيانة أجهزة الجوال في الكلية التقنية بالأحساء والمدعومة من صندوق تنمية الموارد البشرية.
وأشار عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب بأن المرحلة الأولى ببرنامجي مهارات خدمات العملاء ومهارات إدارة المبيعات، بانتظام عدد ( 93 ) شاباً تم توزيعهم على (5) شعب تدريبية مخصصة لهذه البرامج لتوطين العمل بصيانة الجوالات وبيعها، بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، لمواكبة قرار وزارة العمل بقصر العمل بمحلات بيع الجوالات وصيانتها على السعوديين والسعوديات.
وأضاف المحبوب بأنه تولى تدريب هذه البرامج مجموعة من مدربي الكلية قدموا فيها المهارات الخاصة بالبرامج التدريبية والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتوفير أحدث التجهيزات من معامل وورش تدريبية.

من جانبه أوضح مدير مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الأستاذ ضيف الله بن عبدالوهاب العبدالقادر بان جميع الملتحقين في البرنامج تم قبولهم بناءً على استيفائهم لشروط القبول من خلال تسجيلهم في البوابة الالكترونية لتسجيل طلبات الراغبين بالالتحاق بهذه البرامج والمتمثلة في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمر المتقدم أو المتقدمة عن (18) عاماً، وألا يكون موظفاً بالقطاع الخاص أو العام.

 

image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>