48 ألف عبوة حليب لأطفال بر #الأحساء

الزيارات: 2412
تعليقان 2
48 ألف عبوة حليب لأطفال بر #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6359080
48 ألف عبوة حليب لأطفال بر #الأحساء
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

 

وزعت إدارة البحث الاجتماعي بجمعية البر بالأحساء 48 ألف عبوة من حليب الأطفال المجفف على 1500 أسرة من الأسر المسجلة بالجمعية، وذلك بعد أن تلقت الجمعية تبرعا سخيا من أحد الشركات الوطنية المتخصصة في منتجات الحليب.

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تلقت مؤخرا تبرعا سخيا من أحد الشركات الوطنية الرائدة في مجال حليب الأطفال بلغ 4000 كرتون من الحليب المجفف للأطفال بنكهات متعددة بلغت تكلفته الاجمالية (1.300.000 ريال) مليون وثلاث مئة ألف ريال واستفاد منها أكثر (1500) ألف وخمس مئة أسرة.

من جانب آخر، ذكر مدير إدارة البحث الاجتماعي بالجمعية عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بأنه تم إعداد خطة شاملة لتوزيع كميات حليب الأطفال بالتعاون مع عدد من المتطوعين لتشمل أكبر عدد من المستفيدين المسجلين في المراكز التابعة للجمعية والجمعيات الأخرى بالأحساء مثل جمعية الكلابية الخيرية وجمعية الطرف الخيرية، وكذلك الأسر المتعففة، كما شملت خطة التوزيع المستفيدين من الجمعية بالهجر مثل سلوى والمحدار.

من جهته أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري بأن الشركات الوطنية تعتبر من أهم شركاء العمل الخيري والتنموي بهذه البلاد، مثمنا التبرع السخي الذي قدمته شركة العرفج للأغذية داعيا الله أن يخلف عليهم خيرا وأن يبارك لهم في استثماراتهم نظير ما يقدمونه لهذه الفئة من المجتمع وخصوصا الأطفال منهم.

كما أشاد المدير العام بالدور الكبير والمتميز الذي لعبته إدارات الجمعية وإدارة البحث الاجتماعي لتمكنها من إيصال هذا التبرع لأكبر شريحة ممكنة بالأحساء، وكما أشاد بالجهد الذي ساهم به فريق المتطوعين والذي انعكس إيجابا على هذا العمل المنظم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الحنوط

    كم تاريخ الانتهاء ☺

  2. ١
    فيصل سالم

    يا اخ عبدالله
    صف النيه الله يبارك فيك
    يقول مدير الجمعيه بأنهم من اهم الشركاء العمل الخيري يعني ليس مستغرب منهم فعل الخير واكيد سبق وان شاركو بمثل هذا العمل جزاهم الله خير وجعله في ميزان حسناتهم والله يبارك لهم في رزقهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>