احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

طرح “أرامكو” وعدد من فروعها في سوق الأسهم وفتحها للاستثمارات الأجنبية

الزيارات: 2005
التعليقات: 0
طرح “أرامكو” وعدد من فروعها في سوق الأسهم وفتحها للاستثمارات الأجنبية
https://www.hasanews.com/?p=6359074
طرح “أرامكو” وعدد من فروعها في سوق الأسهم وفتحها للاستثمارات الأجنبية
متابعات - الأحساء نيوز

كشف ولي ولي العهد رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الأمير محمد بن سلمان، أن الدولة تعتزم طرح شركة “أرامكو السعودية” وعدد من فروعها في سوق الأسهم وجعلها مفتوحة للاستثمارات الأجنبية.

وأشار في حواره مع وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية، إلى أنه سيتم الإعلان عن الإستراتيجية الجديدة لأرامكو، وتطوير سوق البتروكيماويات المعتمدة على النفط والخدمات المقدمة من بعض المشتقات النفطية، حتى يتم تحويل أرامكو من شركة للنفط والغاز إلى شركة طاقة وتصنيع.

وكشف ولي ولي العهد بحسب ما أوردت صحيفة “عكاظ”، عن توجه لبناء أول خطة للطاقة الشمسية في المملكة من خلال شركة “أرامكو”.

وأضاف بأنه سيتم خلال شهر إطلاق رؤية المملكة التي ستتضمن عدة برامج، من بينها برنامج التحول الوطني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>