احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

القصاص من “قاتل” دهس مواطناً بالسيارة أكثر من مرة حتى الموت !

الزيارات: 2338
1 تعليق
القصاص من “قاتل” دهس مواطناً بالسيارة أكثر من مرة حتى الموت !
https://www.hasanews.com/?p=6359032
القصاص من “قاتل” دهس مواطناً بالسيارة أكثر من مرة حتى الموت !
واس - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في محافظة الخرج , وفيما يلي نصه:

قال الله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى ) الآية .

وقال تعالى : ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون ) .

أقدم / بداح بن فهد بن ناصر الدوسري- سعودي الجنسية – على قتل / عبدالله بن فهد بن علي القحطاني – سعودي الجنسية – , وذلك بقيامه بمطاردة المجني عليه وصدم سيارته وإنزاله منها وضربه ودعسه والسير بالسيارة عليه أكثر من مرة مما أدى إلى وفاته إثر خلاف حصل بينهما .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً, وصدق الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور , وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني بداح بن فهد بن ناصر الدوسري – سعودي الجنسية – اليوم الإثنين الموافق 26/ 6/ 1437هـ بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض .

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ,­ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم , وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره , والله الهادي إلى سواء السبيل .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شهراني صريح

    لاحول ولاقوة الابالله الدنيا ماعاد فيها خير الله يكفينا شر من فيه شر وجميع الاخوان الاعزاء قراء صحيفة الاحساء نيوز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>