دوري أبطال آسيا.. #الأهلي يستضيف #العين غداً

الزيارات: 1228
التعليقات: 0
دوري أبطال آسيا.. #الأهلي يستضيف #العين غداً
https://www.hasanews.com/?p=6358982
دوري أبطال آسيا.. #الأهلي يستضيف #العين غداً
متابعات - الأحساء نيوز
يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره العين الإماراتي غداً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2016 لكرة القدم.
ويسعى الأهلي إلى حصد النقاط الثلاث وتعويض خسارته في مباراة الذهاب وإنعاش آماله في التأهل للمرحلة الثانية من البطولة، إذ أن الخسارة أو التعادل ربما تقلص حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، خصوصاً وأن البطاقة الأولى تكاد تكون محسومة للجيش القطري الذي حقق العلامة الكاملة.
ويأمل العين تأكيد فوزه السابق والانفراد بوصافة المجموعة ، وعطفاً على مستوى الفريقين فإن المباراة تبدو صعبة على الطرفين في ظل تقارب المستوى الفني، والفريق الأكثر تركيزا واستثمارا للفرص سيكون الأقرب للفوز.
ويدخل الأهلي المواجهة وهو في المركز الثالث بـ 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين أمام ناساف كارشي الأوزبكي والعين، فيما يحتل العين المركز الثاني بـ 3 نقاط أيضاً جمعها من خسارتين متتاليتين أمام الجيش القطري وفوز أمام الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>