طائرة حربية لنقل عائلة إماراتية تعرضت لحادث أليم بالمملكة

الزيارات: 4088
تعليقات 4
طائرة حربية لنقل عائلة إماراتية تعرضت لحادث أليم بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6358643
طائرة حربية لنقل عائلة إماراتية تعرضت لحادث أليم بالمملكة
وكالات - الأحساء نيوز

تعرضت عائلة إماراتية لحادث مأساوي على طريق الرياض الدولي السريع أسفر عن مقتل الأب والأم، ربي الأسرة، وتعرض بناتهما الثلاثة لإصابات مختلفة، ما جعل الفريق الشيخ سيف بن زايد بن سلطان النهيان يوجه وزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة الإماراتية لنقل العائلة الإماراتية المكلومة على متن طائرة طبية خاصة تابعة للقوات المسلحة.

وذكر موقع “خليج تايمز” (2 أبريل 2016)، أن عائلة إماراتية تعرضت لحادث مروري مأساوي على طريق الرياض الدولي السريع أسفر عن موت الأب والأم في الحال بينما تعرضت بناتهما الثلاثة لإصابات مختلفة تتراوح بين الخفيفة والمعتدلة.

وفور علمه بالحادث الأليم الذي تعرضت له العائلة، قام الفريق الشيخ سيف بن زايد بن سلطان النهيان نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، القائد العام لشرطة أبو ظبي بتوجية وزارة الداخلية بضرورة التنسيق مع القوات المسلحة للاستعانة بإحدى طائراتها المجهزة طبيا لنقل الوالدين المتوفين والبنات الثلاثة المصابات.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولين من وزارة الداخلية والقوات المسلحة الإماراتية عملوا على التواصل مع المسؤولين السعوديين لضمان إنهاء كل الإجراءات المطلوبة لتعجيل نقل أفراد العائلة الإماراتية المكلومة بأسرع وقت بصحبة فريق طبي إماراتي.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بن عوده

    لا حول ولا قوة الّا بالله

  2. ٣
    زائر

    اللهم ارحمهما واجبر مصابهما وعافي وشافي جرحاهم إنك سميع مجيب ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  3. ٢
    عبدالله الحنوط

    طائره حربيه جاتهم الله يشفيهم ويعافيهم .. لو ربعنا كان يرسلون اسعاف جمس83 مكتوب عليه مستوصف الملحم .

  4. ١
    فهد العمودي

    ياطيب ياشيخ عبدالله الحنوط. قل الله لايبلني ربعك. احسن منك الف مره ونت تعرف المقصد لو انك بغير سعوديه. كان شلوك على حمار هذي اذ شلوك والكن. قل الحمد الله وشكر علي نعمه الامن ولامان. او اخرس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>