لهذه الأسباب سيتم إزالة المطاف المعلق من الحرم قبل رمضان

الزيارات: 5987
1 تعليق
لهذه الأسباب سيتم إزالة المطاف المعلق من الحرم قبل رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6358532
لهذه الأسباب سيتم إزالة المطاف المعلق من الحرم قبل رمضان
مكة - الأحساء نيوز

قررت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف إزالة الطواف المعلق المؤقت المحيط بالكعبة المشرفة قبل شهر رمضان، تنفيذًا لتوجيهات ولاة الأمر بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة بعد انتهاء أكثر الأعمال الجارية في توسعة المطاف للاستفادة من كامل صحن المطاف الأرضى والأدوار خلال رمضان المقبل، بحسب “المدينة”.

وقال الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ عبد الرحمن السديس، إن الرئاسة العامة قررت إزالة المطاف المعلق المحيط بالكعبة قبل شهر رمضان، تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر، وما تقتضيه المصلحة العامة، بعد انتهاء معظم أعمال توسعة المطاف للاستفادة من الصحن والأدوار العليا خاصة في رمضان المقبل.

وأضاف السديس، أن الجهات الفنية ستباشر مهامها في أسرع وقت لتنفيذ أعمال الإزالة، مؤكداً أن المطاف المعلق أدى دوره على أكمل وجه خلال فترة تنفيذ مشروع توسعة المطاف الرئيسي.

وكان المطاف المعلق المؤقت قد افتتح في شهر يوليو لعام 2013م، لاستيعاب الطائفين بعد بدء أعمال التوسعة المطاف الرئيسي، ولفصل الحركة بين المعاقين والطائفين في منطقة الصحن طيلة مدة تنفيذ مشروع المطاف الرئيسي والنهائي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    m6r

    قرار في غير محله بقاءه افضل وخاصه لاصحاب العربات والكراسي المتحركه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>