انفجار ضخم وسط باريس الجمعة 1-4-2016

الزيارات: 2451
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6358323
انفجار ضخم وسط باريس الجمعة 1-4-2016
متابعات - الأحساء نيوز

هز انفجار ضخم ارجاء مدينة باريس عاصمة الدولة الفرنسية اليوم  الجمعة الموافق 2016/4/1م على مستوى الدائرة السادسة بالنسبة للمدينة.

وحسب الصور  الأولية التي تناقلها مجموعة من المغردون عبر توتير وكذلك بعض ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وجوجل بلس فقد تصاعدت مجموعة من السحب السوداء بعد  اندلاع حريق يرجح انه كان نتيجة لانبوب غاز  قد انفجر في احدى البنايات والتي تعتبر قريبة من مدرسة للاطفال تدعى “فيراندي”,

من جهة اخرى فقد اعلنت الشرطة الفرنسية عن وجود خمسة اصابات في المكان ولم تعرف ماهية هذه الاصابات حتى اللحظة, ولكن يرجح ان تكون اصابات طفيفة اصيب  بها بعض المواطنين المارة في المكان.

وتعتبر حوادث الانفجارات هذه من الحوادث الاليمة في التاريخ الفرنسي سيما ما حدث مؤخرا في باريس وغيرها من المدن من اعمال ارهابية وانفجارات ادت لمقتل العشرات من المواطنين الفرنسيين .

ولهذا فان المواطن الفرنسي يبقى قلقا حيال هذه الامور بسبب تكرار امر الانفجارات في عدة بلدان اوروبية مختلفة اخرها ما وقع في مدينة بروكسل عاصمة بلجيكا والذي راح ضحيته عدة قتلى ومجموعة من الاصابات في المكان.

 

 

 

01-300x400 01-600x300 02 03

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>