إخلاء وبرامج توعوية في ابتدائية “أحمد بن حنبل”

الزيارات: 2805
التعليقات: 0
إخلاء وبرامج توعوية في ابتدائية “أحمد بن حنبل”
https://www.hasanews.com/?p=6357868
إخلاء وبرامج توعوية في ابتدائية “أحمد بن حنبل”
محليات - الأحساء نيوز

نظمت مدرسة الإمام أحمد بن حنبل الابتدائية في الأحساء برنامج متكامل بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني والذي يقام تحت شعار “الإعلام وقاية”.

وأوضح رائد النشاط الطلابي بالمدرسة الأستاذ سامي المعيلي بان البرنامج اشتمل على عدة فعاليات من بينها تفعيل الإذاعة الصباحية من خلال تقديم بعض النصائح والإرشادات، تنفيذ برنامج تدريبي على استخدام طفايات الحريق، تنفيذ فرضية إخلاء، تنظيم محاضرة بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني بالأحساء والتي قدمها كل من رئيس رقباء محمد الشعيبي، وكيل رقيب محمد الدوسري، وكيل رقيب مساعد الهاجري حيث تم خلال المحاضرة تدريب الطلاب على استخدام وسائل السلامة وكيفية التعامل مع الحرائق باستخدام طفاية الحريق بمختلف أنواعها، أسباب الحرائق في المنازل، مخاطر السباحة وطرق إنقاذ الغريق، أهمية توفر طفايات الحرائق في المنازل.

من جهته أكد رئيس رقباء محمد الشعيبي أن إدارة الدفاع المدني تسعى إلى نشر ثقافة السلامة وتعزيز دور المجتمع لدعم جهود رجال الدفاع المدني في أداء مهامه الإنسانية.

 

1 2 3 4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>