احدث الأخبار

الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو) تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية

الدفاع المدني يدعو لأخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية ابتداءً من الغد

الزيارات: 2046
التعليقات: 0
الدفاع المدني يدعو لأخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية ابتداءً من الغد
https://www.hasanews.com/?p=6357824
الدفاع المدني يدعو لأخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية ابتداءً من الغد
محليات - الأحساء نيوز

دعت مديرية الدفاع المدني معظم كبرى المناطق إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المناطق ابتداءً من يوم غد الخميس حسب تنبيهات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية الرائد محمد الحمادي : ” ورد تنبيه من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بشأن توقعات تأثر أجزاء من المملكة ومنها المنطقة الشرقية والرياض بحالة مطرية مصحوبة برياح نشطة.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين أخذ الحيطة واتباع ارشادات السلامة والحذر أثناء هطول الأمطار مع البقاء في أماكن أمنة وعدم الخروج إلا للضرورة وحتى انتهاء هطول الأمطار، كما نبه إلى خطورة التوجه إلى المناطق البرية الوعرة والأودية في حالة الجريان لكي لا يعرضوا أنفسهم ومن معهم للخطر.

وأكد أن المديرية رفعت من جاهزية فرقها تحسبًا لأي حالات طارئة لا سمح الله، متمنيًا السلامة للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>