احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

قطر تعتمد خدمة جديدة للمشجعين في مونديال 2022 !

الزيارات: 2071
1 تعليق
قطر تعتمد خدمة جديدة للمشجعين في مونديال 2022 !
https://www.hasanews.com/?p=6357809
قطر تعتمد خدمة جديدة للمشجعين في مونديال 2022 !
متابعات - الأحساء نيوز
اعتمدت اللجنة التنفيذية لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر، خدمة (Airbnb) التى تتيح تأجير المنازل لمدة قصيرة لاستقبال أكبر عدد من الزوار خلال فترة المونديال.
وأكد حسن الذوادي رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة لمونديال 2022، بحسب ماذكرته وكالة الأنباء الإسبانية، على أهمية خدمة موقع (Airbnb) التى ستوفر على المشجعين الراغبين فى مؤازرة منتخباتهم بكأس العالم تكلفة الإقامة بالفنادق.
ويقدم موقع (Airbnb) خدمة للمقيمين فى قطر تتيح لهم تأجير منازلهم بشكل مؤقت خلال فترة كأس العالم للزوار القادمين من الخارج والحصول على المقابل المادى عبر هذا الموقع.
ومن المنتظر أن تتراوح أسعار تأجير الوحدة السكنية ما بين 18 و500 يورو يومياً، تتوقف حسب مساحة الوحدة وموقعها، حيث يوفر موقع (Airbnb) حرية الاختيار بين 46 مقترحا للوحدات ومناطقها فى الدوحة.
وأشار الذوادي، إلى أن هناك برامج ترفيهية ستعكس الطابع القطري على المونديال مثل الرحلات البحرية والإقامة فى مخيمات بالصحراء والتى تسمى بـ”الكامبينج”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    يا ترى مين من رجال الاعمال السعوديين بشكل عام والاحسائيين بشكل خاص راح ينتهز هالفرصة ويسوي له كم مشروع اسثماري في الاحساء؟

    ما اعتقد الا اهل قطر اللي نفسهم من زمان يسثمرون في الاحساء

    ترى الفرصة مناسبة جدا
    والوقت باقي عليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>