يوم ترفيهي مميز بابتدائية “حمزة الزيات”

الزيارات: 1319
التعليقات: 0
يوم ترفيهي مميز بابتدائية “حمزة الزيات”
https://www.hasanews.com/?p=6357438
يوم ترفيهي مميز بابتدائية “حمزة الزيات”
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة  الإمام حمزة الزيات الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم برنامج اليوم الترفيهي الذي شارك فيه جميع الطلاب والمعلمين بالمدرسة والذي احتوى على العديد من الفعاليات والأنشطة الجاذبة للطلاب والتي أضفت روح من المرح والسرور على منسوبي المدرسة.

وأوضح قائد المدرسة الأستاذ سعد بن حمد الزمامي أن البرنامج يهدف إلى كسر الروتين والصورة النمطية لدى الطلاب عن المدرسة، وتعزيز حب المدرسة في نفوس الطلاب وحب دور العلم.

وقد تميز هذا البرنامج بمشاركة مجتمعية أثرت هذا البرنامج حيث اشتمل على الألعاب الرياضية ومسابقات ثقافية وأفضل طبق والتسوق المفتوح عدد من المنتجات الترفيهية للطلاب وبعض الحيوانات الأليفة.

وبين وكيل المدرسة الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز التيسان ومنسق هذا البرنامج أن المشاركة التي قدمها عدد من المحلات التجارية كان لها أثر ايجابي في تميز البرنامج.

كما شكر قائد المدرسة رائد النشاط الاستاذ عبدالله العبدالواحد على ما بذله من جهد كبير وجميع المعلمين على مشاركتهم الفاعلة والتي كان لها الفضل بعد الله في ترك أثر كبير على نفوس الطلاب وحبهم لمدرستهم مما انعكس على رسائل الشكر التي انهالت على المدرسة من أولياء أمور الطلاب.

1 2 3 4 5 6 7 8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>