احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

التوعية بأضرار المخدرات محاضرة توعوية بثانوية عريعرة

الزيارات: 1807
التعليقات: 0
التوعية بأضرار المخدرات محاضرة توعوية بثانوية عريعرة
https://www.hasanews.com/?p=6357373
التوعية بأضرار المخدرات محاضرة توعوية بثانوية عريعرة
عبدالكريم الحسين - الأحساء نيوز

أقامت ثانوية عريعرة بهجر الأحساء الغربية يوم الأثنين الموافق 19/6/1437هـ  محاضرة توعوية لطلابها عن أضرار المخدرات بالمشاركة مع إدارة الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات بالأحساء.

وقد ألقى المحاضرة الأستاذ: عبدالله بن هادي العسيري مدير إدارة الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات بالأحساء والأستاذ: خالد بن عبدالرحمن الخشرم.

وقد بين خلال المحاضرة أخطار هذه السموم الفتاكه على صحة الفرد وكذلك المجتمع وبين كيف أن المملكة العربية السعودية مستهدفة من تجار المخدرات.

وقال “العسيري”: لا يخفى أن الشخص المدمن يمثل خطرا حقيقيا على نفسه وعلى أسرته ومجتمعه، بما قد يجره الإدمان من جرائم مختلفة، وأمراض معدية، وتهديد لقيم المجتمع الدينية والأخلاقية والسلوكية.

أخيراً شكراً قائد المدرسة الأستاذ: فهد بن عبدالله الكليب مقدم المحاضرة والقائمين على المحاضرة.

IMG_0927 IMG_0929IMG_0924 IMG_0933 IMG_0952 IMG_0954 IMG_0955 IMG_0959

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>