احدث الأخبار

نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري” دراسة تكشف: 35% من القوى العاملة السعودية “جامعيون” التوعية بأمراض السكري وضغط الدم لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “الأمن البيئي”: إشعال النار أثناء التنزه دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة مخالفة .. وهذه عقوبتها “الشؤون البلدية”: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية تعرّف على كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر حسابك في منصة أبشر (إنفوجراف) نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 8 حالات لإيقاف صرف المعاش “الجمارك” تُعلن توفّر 6 وظائف إدارية شاغرة .. التفاصيل ورابط التقديم استشاري: 10 أنواع من الأغذية تساعد في تخفيف الآلام

الاتحاد الإماراتي يعلن نسبة جمهور #الأخضر المسموحة

الزيارات: 1093
التعليقات: 0
الاتحاد الإماراتي يعلن نسبة جمهور #الأخضر المسموحة
https://www.hasanews.com/?p=6357098
الاتحاد الإماراتي يعلن نسبة جمهور #الأخضر المسموحة
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي اليوم الأحد، عن البوابات الخاصة بمشجعي “الأبيض”، وجمهور الفريق الضيف، المنتخب السعودي، في لقاء الفريقين الثلاثاء المقبل، في ختام التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وأوضح اتحاد الكرة أنه تم تحديد البوابات التي سيدخل منها جمهور “الأبيض”، وهي1 و 2 و 11 و 17 و 19 و 21 و 27، والبوابة رقم 10 ستخصص لدخول العائلات.

وبوابة واحدة ستخصص لجمهور “الأخضر” الشقيق، وهي البوابة رقم 28، وبحسب ماهو منصوص عليه بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكذلك تحديد نسبة لدخول جمهور المنتخب الضيف وهي 8% من مجموع المقاعد المتوفرة في الإستاد.

وسيتم اعتماد أرقام هذه البوابات خلال الاجتماع الفني للمباراة، والذي سيعقد غداً الإثنين، بحضور مراقب المباراة، بالإضافة إلى أنه تم توفير أعداد كافية من المياه بعبوات يسمح بدخولها قانوناً إلى الملعب، والوقوف على نظافة مقاعد المدرجات، والتأكد من توفر وصلاحية ونظافة الحمامات، وتخصيص فريق عمل للبوابة التي ستخصص لدخول العائلات.

من جهته ناشد الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري، المشجعين من كلا المنتخبين، بضرورة التواجد بوقت مبكر من بداية المباراة، وذلك ضماناً للحصول على تذاكر المباراة، ومواقف مناسبة للسيارات، وتفادياً للازدحام وإغلاق البوابات في حال الوصول للطاقة الاستيعابية للملعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>