احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور)

الأحد.. فنون #الأحساء تطلق سلسلة دورات نسائية في الفن التشكيلي

الزيارات: 1837
التعليقات: 0
الأحد.. فنون #الأحساء تطلق سلسلة دورات نسائية في الفن التشكيلي
https://www.hasanews.com/?p=6356746
الأحد.. فنون #الأحساء تطلق سلسلة دورات نسائية في الفن التشكيلي
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تستعد جمعية الحليلة الخيرية بالأحساء وبالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون  لتنفيذ سلسلة كبيرة ومنوعة من الدورات النسائية في مجال الفن التشكيلي وذلك بداية من غدا الأحد بمقر دار الأمومة والطفولة بالحليلة .

من جهته، صرح مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ علي بن عبدالرحمن الغوينم بأن هذا التعاون المهم والموجه للمجتمع ما بين جمعية الثقافة وجمعية الحليلة هو ما نطمح له وغاية ندركها في برامجنا وأنشطتنا المقبلة ، فجمعية الاحساء أخذت على عاتقها مسؤولية تجاه البحث والكشف عن المواهب المختلفة ،

وأضاف الغوينم أن هذه الشراكة أثمرت عن مجموعة من الدورات والورش الفنية في مجال الفن التشكيلي تتنوع في مدتها تقديمها ما بين الأسبوع و الأسبوعين و الشهر حيث تقدم الفنانة التشكيلية معصومة البقشي ولمدة شهر كامل مجموعة من الورش الفنية وهي : ورشة الرسم بالرصاص و ورشة ألوان الباستيل و ورشة الرسم بالألوان الخشبية و ورشة الرسم بالألوان الزيتية ، كما تقدم الفنانة التشكيلية سلمى الشيخ ولمدة أسبوعين ورشة الفن التشكيلي اليدوية و ورشة توظيف الخط العربي في الفن التشكيلي .

كما تقدم الفنانة التشكيلية وفاء السلطان ورشة الرسم بالإكريليك ، وأبان الغوينم بأن هذه الورش مخصصة للنساء ومن عمر ١٦ عام فما فوق داعيا جميع الموهوبات بالتسجيل والتفاعل كما كشف أن هناك مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات سوف يعلن عنها خلال الفترة القريبة القادمة .

 

Image.png

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>