احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات بروكسل الإرهابية إلى 34 قتيلاً و136مصاباً

الزيارات: 1695
التعليقات: 0
ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات بروكسل الإرهابية إلى 34 قتيلاً و136مصاباً
https://www.hasanews.com/?p=6356084
ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات بروكسل الإرهابية إلى 34 قتيلاً و136مصاباً
وكالات - الأحساء نيوز

ارتفع عدد ضحايا التفجيرات التي شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل صباح اليوم الثلاثاء في أماكن متفرقة، إلى 34 قتيلاً وإصابة 136 شخصاً على الأقل.

حيث وقع تفجير انتحاري في صالة المغادرة بمطار بروكسل، إضافة إلى تفجيرات بمحطة مترو قرب مؤسسات تابعة للاتحاد الأوروبي،وتأتي هذه التفجيرات بعد أيام على اعتقال أحد المشتبه بهم في هجمات باريس.

وكانت وكالات أنباء عدة نقلت عن وسائل إعلام بلجيكية أن تفجيرين وقعا في صالة المغادرة في المطار، خلفا عدداً من القتلى والجرحى، ما حدا بالسلطات لتعليق الرحلات في المطار وإغلاق كل محطات المترو في بروكسل وإعلان حالة التأهب القصوى في جميع أنحاء البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>