احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

المملكة تكشف ٣٢ جاسوساً أرسلوا تقارير مشفّرة لصالح المخابرات الإيرانية

الزيارات: 1985
تعليقات 5
المملكة تكشف ٣٢ جاسوساً أرسلوا تقارير مشفّرة لصالح المخابرات الإيرانية
https://www.hasanews.com/?p=6355927
المملكة تكشف ٣٢ جاسوساً أرسلوا تقارير مشفّرة لصالح المخابرات الإيرانية
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت جلسة عقدتها المحكمة الجزائية في الرياض لمحاكمة 32 جاسوساً، أن أحد أفراد الخلية اجتمع مع المرشد الإيراني علي خامنئي في طهران، كما أرسلوا تقارير مشفّرة لصالح المخابرات الإيرانية تحتوي على معلومات في غاية السرية والخطورة تخص المجال العسكري، وتمس الأمن الوطني للمملكة العربية السعودية.

وأوضحت إجراءات محاكمة متهمين من أفراد خلية التجسس المرتبطة بالمخابرات الإيرانية، تنسيق أحدهما بين المخابرات الإيرانية وأحد موظفي شركة أرامكو، وترتيب لقاء بينهما بهدف الاستفادة من موقعه الوظيفي، كما ثبتت محاولته البحث عن موظفين عاملين في وزارتي الخارجية والداخلية لتجنيدهم وفقاً لصحيفة الحياة.

وشهدت الجلسة التي نظرتها المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض أمس، حضور المتهمين السابع والثامن من أفراد خلية التجسس البالغ عددهم 32 شخصاً، فيما استمرغياب المحامين عن الجلسة على غرار سابقاتها، ما دعا القاضي إلى الرد على أحد المتهمين، متسائلاً عن جدية فريق الدفاع في القيام بدورهم بالترافع عن المتهمين.

ويواجه المتهمان السابع والثامن، تهماً تتفاوت بين الخيانة العظمى للوطن، والالتقاء بعناصر من المخابرات الإيرانية، وتلقي مبالغ مالية ودورات تدريبية من طريق عناصر المخابرات الإيرانية، وعقد لقاءات معهم، بعضها في طهران، وأخرى في مواقع داخل السعودية، في حين اجتمع أحدهما بالمرشد الإيراني علي خامنئي بالتنسيق مع عناصر من المخابرات.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    الحيكان

    لا حول ولا قوة الا بالله

    لا ترحموا من خان وطنه وأهله .

    أسأل الله العظيم أن يحفظ بلادنا من كل خائن .

  2. ٤
    بوعبدالله

    خاروف عند ذيب
    ولا لا ايران حسبيالله عليهم
    والمشكله منصب حساس في ارامكو
    هذا مرض لازم معالجته من جذوره
    تاكل من خيرهااااا وتبوس يد عدوهااااا

  3. ٣
    الحبيب أبوخالد

    إلا الوطن فهو خط أحمر كلنا جنود الوطن
    بالأمس كنا نقول للدواعش و اليوم نقول للغير موالين للوطن إلا الوطن .
    هذه رسالة لكل من تسول له نفسه
    إلا الوطن إلا الوطن إلا الوطن.

  4. ٢
    بوداحم

    هذه أول وجبه ، المهم متى الإعدام ،
    لا تنسون البحرين كانت لها علاقات قويه مع الفرس ويوم صارت الشغب ظهرت حكومة البحرين الرشيده لتفجرها
    كان هناك مخطط إيراني من
    30 سنة

  5. ١
    vxr

    حسبي الله عليهم وعلى ايران فوقهم دام هذي عمايلهم الخيانه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>