احدث الأخبار

تعرّف على أبرز ملامح نظام البنك المركزي السعودي .. وكيف سيتم التعامل مع النقود والعملات؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام البنك المركزي السعودي ويحل اسم البنك المركزي السعودي محل اسم مؤسسة النقد العربي السعودي هجر يتخطى الجيل بهدف “الراشدي” والنجوم يتلقى خسارة جديدة الأرصاد: هطول أمطار على 10 مناطق ومحافظاتها بدءًا من غدٍ إلى الأحد .. تعرَّف عليها شاهد بالفيديو .. الفتح يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة تعرّف عليها بالأسماء … عقوبات على 30 مؤسسة مالية لمخالفتها مبادئ التمويل للأفراد نادي الفتح … أكثر من 200 شخص استفادوا من حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ضمن لقاء نظمته جامعة الملك فيصل … فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال “جائحة كورونا” محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة

إصدار رسمي من تطبيق “تويتر” لنظام ويندوز 10 موبايل

الزيارات: 1063
التعليقات: 0
إصدار رسمي من تطبيق “تويتر” لنظام ويندوز 10 موبايل
https://www.hasanews.com/?p=6355803
إصدار رسمي من تطبيق “تويتر” لنظام ويندوز 10 موبايل
نت - الأحساء نيوز

بعد أن أصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إصدارا من تطبيقه لأجهزة الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي في يوليو الماضي أطلق الموقع إصدارا خاصا بنظام التشغيل ويندوز 10 موبايل للهواتف الذكية.

وقد قام موقع تويتر بتحديث إصداره المجاني “ويندوز 10” ليدعم الهواتف الذكية. والآن سيصبح من الأسهل بالنسبة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل “ويندوز10” اكتشاف محتوى تويتر إلى جانب تبادل هذا المحتوى سواء بشكل عام أو خاص.

في الوقت نفسه فإن الإصدار الجديد من تطبيق تويتر يدعم بعض الخصائص الجديدة مثل القدرة على إرسال مجموعة “الرسائل المباشرة” (دايركت مسيدجيز ) وتشمل التقاط الصور وتحرير الرسالة وتسجيل فيديو وإعادة إرسال اقتباس من تغريدات أخرى وقراءة أحدث التغريدات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. كما يتيح الإصدار الجديد استعراض خاصية “دقائق تويتر” التي تتيح متابعة أكثر التغريدات شعبية في هذه الثانية.

وأشار موقع “بي.سي ماجازين” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه من أوجه القصور الكبيرة في نظام التشغيل ويندوز 10 للهواتف المحمولة، هو أن مطوري التطبيقات لا يتحمسون لتطوير تطبيقات متوافقة معه مقارنة بنظامي التشغيل المنافسين أندرويد وآي.أو.إس، وبالتالي فإن هذا الدعم لنظام التشغيل من موقع التواصل الشهير تويتر يعد مكسبا كبيرا له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>