السجن 4 سنوات وسحب الجنسية في انتظار دشتي المسيء للمملكة

الزيارات: 4486
تعليقات 3
السجن 4 سنوات وسحب الجنسية في انتظار دشتي المسيء للمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6355779
السجن 4 سنوات وسحب الجنسية في انتظار دشتي المسيء للمملكة
متابعات - الأحساء نيوز

يواجه النائب في مجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي، عقوبة تصل للسجن بين ثلاث إلى أربع سنوات، فيما رجح مراقبون أن يتم سحب الجنسية الكويتية منه.
وكانت السلطات الكويتية رفعت الحصانة البرلمانية عن “دشتي” مؤخراً، تمهيداً لتقديمه للمحاكمة، بسبب إساءته للمملكة، حيث من المتوقع أن يتم نظر القضية في محكمة الجنايات، بحسب صحيفة “عكاظ”.
ورجح المحامي الكويتي ناهس العنزي، أن تكون عقوبة “دشتي” في حدود ثلاث أو أربع سنوات، لافتاً إلى أن تحديد ذلك يعتمد على قائمة الاتهامات الموجهة للعضو ونوعيتها.
يذكر أن محكمة الجنايات الكويتية، عاقبت في العام 2014، الكاتب الصحفي الكويتي صالح السعيد بالسجن أربع سنوات، ومصادرة جهازي الحاسب الآلي وهاتفه النقال، وذلك لإساءته للمملكة، وقيامه بعمل عدائي ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زهقان منبطح في الصالة

    أرسلوه علا ضهر حمار حق أسياده ايران

  2. ٢
    زحزيح

    يكرم الحمار الله يعزك عن ذا الاشكال

  3. ١
    سامي السعيد

    للاسف هذا نائب في مجلس الامه الكويتي فتخيل كم من مؤيدي فكر هذا الشخص الذي اوصلوه الى هذا الموقع وهو انسان عنصري ومراوغ لدرجة انه احرج الحكومه الكويتيه الى اعلى منصب وهذه مشكلة الديموقراطيه بمفهوم خاطى تصنع ابطال من ورق ,ثقافه صوتيه فقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>