احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

فلاي دبي: 20 ألف دولار لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة

الزيارات: 3086
التعليقات: 0
فلاي دبي: 20 ألف دولار لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة
https://www.hasanews.com/?p=6355738
فلاي دبي: 20 ألف دولار لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة
متابعات - الأحساء نيوز
أعلنت شركة فلاي دبي اليوم الأحد أنها تقوم بإعداد برنامج لدفعات المشقة للعائلات بقيمة 20 ألف دولار أمريكي لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة التي تحطمت بالأمس في مطار رستوف جنوب روسيا.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن بيان الشركة: “إن الإجراء سيكون وفق شروط النقل الخاصة بالناقلة بهدف تلبية الاحتياجات المالية العاجلة لعائلاتهم”.
وأوضحت “في الوقت الراهن ينصب اهتمامنا على تحديد والتواصل مع العائلات التي فقدت أحبائها في حادث اليوم الأليم وذلك لتقديم الدعم الفوري لهم”.
إلى ذلك، أعلنت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الأحد أن الصندوقين الأسودين المتضمنين لمسجلات الطيران التابعين لطائرة “بوينغ” التي تحطمت أمس السبت في مدينة روستوف على الدون الروسية، تم نقلهما إلى موسكو.
ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء أن الوزارة ذكرت في بيان أصدرته، أن الصندوقين سلما للجنة الطيران الدولية.
تجدر الإشارة إلى أن 62 شخصا لقوا مصرعهم في تحطم طائرة (بونيغ 737-800) التابعة لشركة “فلاي دبي” الإماراتية، صباح السبت، في مطار روستوف على الدون جنوب روسيا، وكانت الطائرة قادمة من دبي، وتحطمت بعد المحاولة الثانية الفاشلة للهبوط في المطار بسبب سوء الأحوال الجوية.
وكان على متن الطائرة 55 مسافرا، بما في ذلك 44 روسياً وثمانية أوكرانيين واثنان من الهند وأوزبكي واحد، إضافة إلى سبعة من أفراد الطاقم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>