احدث الأخبار

تعرّف على أبرز ملامح نظام البنك المركزي السعودي .. وكيف سيتم التعامل مع النقود والعملات؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام البنك المركزي السعودي ويحل اسم البنك المركزي السعودي محل اسم مؤسسة النقد العربي السعودي هجر يتخطى الجيل بهدف “الراشدي” والنجوم يتلقى خسارة جديدة الأرصاد: هطول أمطار على 10 مناطق ومحافظاتها بدءًا من غدٍ إلى الأحد .. تعرَّف عليها شاهد بالفيديو .. الفتح يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة تعرّف عليها بالأسماء … عقوبات على 30 مؤسسة مالية لمخالفتها مبادئ التمويل للأفراد نادي الفتح … أكثر من 200 شخص استفادوا من حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ضمن لقاء نظمته جامعة الملك فيصل … فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال “جائحة كورونا” محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة

فلاي دبي: 20 ألف دولار لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة

الزيارات: 2972
التعليقات: 0
فلاي دبي: 20 ألف دولار لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة
https://www.hasanews.com/?p=6355738
فلاي دبي: 20 ألف دولار لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة
متابعات - الأحساء نيوز
أعلنت شركة فلاي دبي اليوم الأحد أنها تقوم بإعداد برنامج لدفعات المشقة للعائلات بقيمة 20 ألف دولار أمريكي لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة التي تحطمت بالأمس في مطار رستوف جنوب روسيا.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن بيان الشركة: “إن الإجراء سيكون وفق شروط النقل الخاصة بالناقلة بهدف تلبية الاحتياجات المالية العاجلة لعائلاتهم”.
وأوضحت “في الوقت الراهن ينصب اهتمامنا على تحديد والتواصل مع العائلات التي فقدت أحبائها في حادث اليوم الأليم وذلك لتقديم الدعم الفوري لهم”.
إلى ذلك، أعلنت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الأحد أن الصندوقين الأسودين المتضمنين لمسجلات الطيران التابعين لطائرة “بوينغ” التي تحطمت أمس السبت في مدينة روستوف على الدون الروسية، تم نقلهما إلى موسكو.
ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء أن الوزارة ذكرت في بيان أصدرته، أن الصندوقين سلما للجنة الطيران الدولية.
تجدر الإشارة إلى أن 62 شخصا لقوا مصرعهم في تحطم طائرة (بونيغ 737-800) التابعة لشركة “فلاي دبي” الإماراتية، صباح السبت، في مطار روستوف على الدون جنوب روسيا، وكانت الطائرة قادمة من دبي، وتحطمت بعد المحاولة الثانية الفاشلة للهبوط في المطار بسبب سوء الأحوال الجوية.
وكان على متن الطائرة 55 مسافرا، بما في ذلك 44 روسياً وثمانية أوكرانيين واثنان من الهند وأوزبكي واحد، إضافة إلى سبعة من أفراد الطاقم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>