مدرب حراس نادي العيون يشارك في الدورة التأسيسية للمدرب الرياضي

الزيارات: 1953
التعليقات: 0
مدرب حراس نادي العيون يشارك في الدورة التأسيسية للمدرب الرياضي
https://www.hasanews.com/?p=6355386
مدرب حراس نادي العيون يشارك في الدورة التأسيسية للمدرب الرياضي
أحمد العساف - الأحساء نيوز

يشارك مدرب الحراس الوطني وسده المنيع سابقاً ومدرب حراس نادي العيون الحالي المدرب الوطني (سالم بن عبدالله الزيد) في الدورة (التأسيسية للمدرب الرياضي)، والتي تحت ترعاها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة مع نخبة من المدربين الوطنيين التي يقدمها الأستاذ المحاضر (خالد البدر) وأشاد المدرب الوطني سالم الزيد بحسن الضيافة والحفاوة بما لقوه من إستقبال في إجتماع نجوم من المدربين السعوديين .

وأكد سالم الزيد أن مثل هذه الدورات والإجتماعات بمثل هؤولاء المدربين أصحاب الخبره العالية كفيلة بصقل مهارات وخبرة جميع المشاركين في هذه الدورات مع تبادل الخبرات  والتعارف .
 كما قدم شكره الجزيل  للرئاسة العامة لرعاية الشباب وخاصة على رأسهم الرئيس العام لرعاية الشباب على إقامة مثل هذه الدورات والندوات وورش العمل بشكل مستمر هذا  يدل على أهتمام وﻻة اﻷمر وحرصهم حفظهم الله على تطوير ونمو الرياضية في مجتمع مملكتنا الحبيبة واﻷكتفاء بخدمة وطنيه يعتمد عليها .
 وأكد أن مثل هذه الفعاليات كفيله بتطوير مستوى الوعي والمهارة لدى المدربيين والمحللين الرياضين وبخصوص أن منتخباتنا ونوادينا تحتاج إلى حراس وطنيين بدلآ من الأجانب .
وقال المواطن هاني البديوي “للأحساء نيوز” أصبحت فكرة الإستعانة بالمدرب الوطني القدير للحراس سالم الزيد لتدريب الفريق الأول خطوة شجاعة تشكر عليها الإدارة وهذا المشروع الوطني القادم أتمنى أن يكون بداية لإلغاء عقدة المدرب الأجنبي ورواسبها التي تأصلت في العمق الرياضي وصاحب فكرة بناء اللاعب السعودي كإنسان وممارسة فتجربة سالم ممتازة وهو في حاجة إلى الدعم المعنوي والنقد البناء والمدرب الوطني سالم يملك مقومات ومؤهلات النجاح فقط ينقصه فريق فني سعودي متخصص استشاريا يقدم له بعض النصائح الجوهرية من واقع فكر ورؤية وخبرة سواء على مستوى التكتيك أو المواقف وخصوصا داخل الملعب وعلينا أن ندعم كل مدرب وطني بصرف النظر عن الميول والألوان من أجل رياضة وطنية أكثر إشراقاً وتوهجاً.
IMG-20160316-WA0028

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>