“سعد بن عبادة” الثانوية تحتفي بـ”الباش” قائد التغيير بالمدرسة

الزيارات: 5200
التعليقات: 0
“سعد بن عبادة” الثانوية تحتفي بـ”الباش” قائد التغيير بالمدرسة
https://www.hasanews.com/?p=6355188
“سعد بن عبادة” الثانوية تحتفي بـ”الباش” قائد التغيير بالمدرسة
محليات - الأحساء نيوز

احتفل منسوبو مدرسة سعد بن عبادة الثانوية بقائدهم السابق الاستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش ، والذي انتهى تكليفه كقائد للمدرسة بعد قصة نجاح مشهودة ارتقى بها وبمعلميها وطلابها الى مستوى الابداع والتمييز ، وذلك باسلوب اداري ممزوج بالخلق الرفيع مماأدى الى تكريم المدرسة ممثلة بشخص قائدها الباش في كثير من محافل العلم والتربية ، مماجعله يستحق وبكل جدارة لقب القائد الملهم الذي اطلقه عليه سعادة مدير عام التعليم بالاحساء الاستاذ احمد بالغنيم وبحضور محافظ الاحساء سمو الامير بدر بن جلوي وكثير من مسؤولي وقيادات المحافظه .
نبيل بن عبد الرحمن الباش صاحب رؤية ( نحن قادرون على التغيير ) وقائد مدرستي التوأمة ( ثانويتي الهفوف وسعد بن عبادة ) في وقت واحد ، بتكليف تاريخي لم يسبق له مثيل في تاريخ وزارة التعليم .
نعم.  .. انه قائد صنع التغيير في الادارة وفي حسن التعامل مع منسوبي المدرسة ، صنع التغيير في استشعار حاجة الطلاب وتلببة مطالبهم ، وصنع التغيير في احترام أولياء الامور واكتساب محبتهم .كل ذلك واكثر في فترة زمنية قصيره  هي قرابة سنة دراسية ونصف  قضاها القائد الباش متربعا على هرم ثانوية سعد بن عبادة ،لذلك استحق التكريم في احتفالية رائعة يتناثر فيها الحب والوفاء من كل منسوبي المدرسة وعلى رأسهم قائدها الجديد الاستاذ خالد بن مناع القرني ، حيث تم عرض فيديو بعنون ( نبيل بن عبدالرحمن الباش .. قبول التحدي وتحقيق الانجاز ) يتناول بعض من سيرة وانجازات الاستاذ الباش و  كذلك قُدمت في هذه الاحتفالية الدروع والهدايا التذكارية والقيت القصائد والكلمات المعبرة عن الحب الصادق لهذا الرمز التربوي الكبير  ولسان حال الجميع يقول : شكرا أبا أحمد لكل ماقدمت .. وبالفعل سنفتقدك .. فأنت حضور القيادة.. وهيبة الادارة.

 

DSC_1140 IMG_20160310_205748 IMG-20160309-WA0003 IMG-20160309-WA0004 IMG-20160309-WA0007

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>