ماذا قالت والدة الشهيد “الرشيدي” بعد الإطاحة بقتلة ابنها ؟!

الزيارات: 4201
1 تعليق
ماذا قالت والدة الشهيد “الرشيدي” بعد الإطاحة بقتلة ابنها ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6354015
ماذا قالت والدة الشهيد “الرشيدي” بعد الإطاحة بقتلة ابنها ؟!
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت والدة الشهيد المغدور به بدر الرشيدي، أنها ستنام الآن فقط بعدما نال القتلة الدواعش جزاء فعلتهم الدنيئة، مؤكدة أنها لم تشك لحظة واحدة في أن العدالة ستقتص لها من الظالمين وأن رجال الأمن سينتصرون له عاجلا غير آجل.

وقالت إنها رغم رضائها بقضاء الله وقدره، واعتزازها أن ابنها رحمه الله ظل مدافعا عن وطنه وسلامة المواطنين حتى اليوم الأخير لحياته، إلا أن فرحتها بأخذ حق ابنها يجعلها تنام قريرة العين وتستريح، داعية الله أن يتقبل ابنها شهيدا في جنات الخلد، فقد أمضى حياته فداء للوطن، ويشهد الله أنه ظل مواليا للكتاب والسنة ولولاة الأمر يحفظهم الله، يبر أمه ويعين أخوته ويناصر المظلومين ويحافظ على الصلاة والفروض ويرتل القرآن.

وبينت أن رجال الأمن أخوة بدر الذين اقتصوا له من هؤلاء الأوغاد وأعادوا له حقه والحمد لله ثلاثا أن وجدنا بأعيننا ما تمنيناه فور استشهاد بدر في الوصول إلى الهالكين وقتلهم لينالوا الجزاء العادل.

وحول تفاصيل تلقيها الخبر، أضافت أم بدر “كنت أتابع العرض العسكري والمناورات وأمتع عيني برؤية ولاة أمرنا حتى زف لنا الخبر من ابني سعد، عندها صحت بأعلى صوتي داعية الله عز وجل أن يوفق ولاة الأمر لما فيه خير البلاد والعباد”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحبيب أبوخالد

    اللهم ارح البلاد و العباد
    من كيد الفجرة و الفساد و الحساد
    اللهم وفق و لي أمرنا للتقوى وخذ بناصيته للبر والتقوى .
    الحمد لله .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>