أنا والأمين والتمدين !

الزيارات: 1076
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6354005
أنا والأمين والتمدين !
علي السلطان

قليلة هي المواقف التي يبقى أثرها في النفس البشرية ويستمر اللسان يلهج بها ليل نهار تلك المواقف التي تنبع من صميم الواقع لا من صنيع زيف الحياة, بعد تكليف المهندس عادل بن محمد الملحم بأمانة الأحساء قال لي بعد قريباً سأزور بلديتي العمران والجفر فطلبت منه أن أحضر معه إن أمكن فرحب بالفكرة دون تردد.

بالنسبة لي من أهم الفرص أن ألتقي الأمين ورؤوساء هذه البلديات ومسئوليها على طاولة واحدة أسمع توجيهاته لهم واستمع لمشاركاتهم وأعرض ما في جعبتي عليهم فحضوري يعني حضور المواطنين على طاولة العمل.

بالطبع الأمين وافق على حضوري لأن البلديتين تتبعان الدائرة الخامسة بالأحساء والتي فزت بمقعدها في المجلس البلدي لدورته الثانية لكن كان بمقدور الأمين أن يعتذر عن طلبي هذا كون أن مثل هذه الاجتماعات عادة تكون بين قطاع البلديات فقط لكن لعلمي أن الأمين ليس لديه ما يخفيه فهو عملي وواضح وشفاف ولوجود ثقة متبادلة بيننا ولعلمه أنني لست ممن ينقل ما يسمع أو يشاهد خارج أروقة الاجتماعات وأن في وجودي إضافة لطاولة النقاش والحوار حيث لدي الكثير من الملفات التي أتابعها.

الأعظم من ذلك حين انتهاء دورتنا في المجلس البلدي قال لي الأمين, لديك مقترحين قيد الدراسة وأريدك أن تواصل معي حتى الانتهاء منهما, ملف تمدين القرى ومبادرة التشجير, هذه الالتفاتة ليست غريبة على رجل يريد تطوير الأحساء ويقدر العاملين على خدمة المجتمع والمنطقة لذا لا أملك إلا أن أحيي فيه هذه الروح وأقدم له خالص الشكر والثناء فمن لم يشكر المخلوق لا يشكر الخالق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>