احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الكشف عن آلية قرعة المنتخبات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018

الزيارات: 1665
التعليقات: 0
الكشف عن آلية قرعة المنتخبات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018
https://www.hasanews.com/?p=6353939
الكشف عن آلية قرعة المنتخبات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018
وكالات - الأحساء نيوز

أكد مصدر لوكالة الأنباء الألمانية أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيعلن قريبا آلية توزيع واجراءات قرعة المنتخبات المتأهلة للتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وعددها 12 منتخبا مقسمة على مجموعتين بواقع ست منتخبات لكل مجموعة.
وأوضح المصدر الذي لم يتم تسميته: “أن الاتحاد الأسيوي سيعتمد على التصنيف الدولي الصادر في شهر يناير المقبل من الفيفا لتحديد اجراءات القرعة المرتقبة بحيث يتم توزيع المنتخبات على ست مجموعات كل مجموعة تضم ترتيب زوجي وفردي بحسب التصنيف الدولي بحيث لا تجمع اي مجموعة صاحب التصنيف الاول مع الثاني وكذلك لا يجتمع صاحب التصنيف الثالث مع الرابع بمجموعة واحدة والامر يتطابق على التصنيف كاملا حتى اكتمال المجموعتين”.

وستتنافس المنتخبات الـ12 المشاركة بالتصفيات على البطاقات المؤهلة لكأس العالم عن قارة آسيا وذلك بتقسميها الى مجموعتين كل مجموعة تضم ستة منتخبات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة الى كأس العالم والثالث يلعب مع ثالث المجموعة الأخرى على نصف بطاقة للملحق الأسيوي المؤهل للعب مع صاحب نصف البطاقة من اتحاد الكونكاكاف.
وبحسب التواريخ المحددة ستنطلق التصفيات النهائية في الاول من سبتمبر القادم وتنتهي في العاشر من أكتوبر 2017 والذي يصادف مباراة الإياب بين المتنافسين على نصف المقعد الاسيوي (الملحق)
فيما ستلعب مباراة الذهاب امام منتخب الكونكاكاف في السادس من نوفمبر 2017 وتلعب مباراة الاياب يوم 14 من الشهر نفسه لتحديد المنتخب الأخير المتأهل من القارتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>