بالصور.. روضة النخبة النموذجية تشارك بمعرض “نحو مجتمع موهوب “

الزيارات: 2809
التعليقات: 0
بالصور.. روضة النخبة النموذجية تشارك بمعرض “نحو مجتمع موهوب “
https://www.hasanews.com/?p=6353586
بالصور.. روضة النخبة النموذجية تشارك بمعرض “نحو مجتمع موهوب “
خالد عبد الرحمن - الأحساء نيوز

دشنت مساعدة الشؤون التعليمية الاستاذه خلود الكليبي معرض (نحو مجتمع موهوب ) في اسبوع الموهبة السادس والذي شارك فيه ولأول مره قسم رياض الأطفال ، حيث كانت روضة النخبه النموذجية قد شاركت في ركن (أنا مبتكر) من خلال عرض أعمال الأطفال لإستخدامات متعدده لخامات البيئة حيث وقفت مشكورة أ/ خلود الكليبي مساعدة الشؤون التعليمية وأ/خلود السلطان مديرة إدارة الموهوبات وأ/سعاد العيسى مديرة قسم رياض الأطفال ومجموعة من المشرفات في ركن الروضة. واستمعوا من كل طفل عن انجازاته ومواهبه التي عملها هو واصحابه مما ابهرهم ونال على إعجابهم ثقة الأطفال وقوة شخصيتهم التي تدل على دور الروضة الكبير في صقل مواهبهم وجعلهم جيل لديه مهارات تعليميه وحياتيه تأهله لدخول عالم المستقبل بقدرات عاليه. كما وخصت أ/خلود الكليبي بالشكر مديرة الروضة أ/مها المصطفى ومعلماتها على الجهود المبذولة مع الأطفال وحثت على مواصلة العطاء بهذه الروح الجميلة كما وقام أطفالنا الأحباب بعمل رسومات وأعمال جميلة من مواهبهم أمام الحضور مما لاقى استحسانهم واعجابهم.

وقدمت الاستاذه سعاد العيسى بالشكر والتقدير
لروضة النخبة الأهلية ، وقالت لقد سرني ما شاهدته من جهود رائعة وجميلة ومميزة ، واضافت إنجاز جميل وواضح أثره على الأطفال .

 

image image image image image image image image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>