احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

حبس معلمة سجلت أصوات زميلاتها في المدرسة

الزيارات: 2432
1 تعليق
حبس معلمة سجلت أصوات زميلاتها في المدرسة
https://www.hasanews.com/?p=6353541
حبس معلمة سجلت أصوات زميلاتها في المدرسة
متابعات - الأحساء نيوز

أوقفت الجهات المختصة في الباحة معلمة على ذمة التحقيق منذ 15 يوما إثر تلقي دعوى من زميلاتها بتصويرهن في المدرسة وتهديدهن بنشر الصور إذا ما حاولن إثارة مشاعرها بأي تصرف.
وفيما اعترفت المعلمة بفعلتها التي بررتها بالعفوية وفي إطار الممازحة مع زميلاتها مؤكدة ندمها على ما بدر منها من تصرف واقتصار الأمر على تسجيل صوتي دون ظهور للوجوه وعدم توقعها تصعيد الأمر للجهات المختصة التي بدأت في التحقيق معها تمهيدا لرفع الملف للجهات العدلية، تدخلت بعض الشخصيات الاعتبارية لإنهاء القضية بالصلح.
وأوضح مصدر عدلي لـ«عكاظ» أن إدارة تعليم الباحة معنية بحل هذه الإشكالات قبل تصعيدها إلى الجهات الأمنية والعدلية، مؤملا أن تنجح شفاعات الشافعين في إنهاء القضية صلحا نظرا لانتماء أطرافها للميدان التربوي الذي يحسن الجميع فيه الظن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    واضح انها مزحه لكن فيهم وحده حقوده قلبت السالفه جد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>