هيا الغامدي تكتب: “دونيس” جبان.. أعيدوا سامي

الزيارات: 1696
التعليقات: 0
هيا الغامدي تكتب: “دونيس” جبان.. أعيدوا سامي
https://www.hasanews.com/?p=6353210
هيا الغامدي تكتب: “دونيس” جبان.. أعيدوا سامي
قسم التحرير
المتابع لوضع الهلال مؤخرا يلمس مقدار الهدر النقطي الذي يتسلل من بين أقدام لاعبين أقل ما يوصفون به انهم عديمو الاحساس والجدوى والمسئولية، ثلاث جولات بالدوري ولم يحرزوا فوزا او هدفا!! صيام طويل ونهار أطول استمر270 دقيقة إمساك!! الثنائي الأجنبي الميدا / اداردو ممسكان عن التهديف، بالذات الميدا الذي يضيع مجهوده الخرافي بالملعب بغباء أمام المرمى مع غيابات ديجاو الكثيرة وكأن الهلال مجرد عيادة تأهيلية له ولأمثاله..!!
تساهل اللاعبين وعدم تقديمهم ما يتناسب مع امكانياتهم البدنية والفنية جعله يخسر صدارته لقرب الفارق النقطي بين الثلاثة الأوائل!! وللأسف أغلب اللاعبين حاليا لا يعرفون قيمة شعار الهلال ولا يفقهون معنى اللعب له ولا يدركون أهمية الروح داخل الملعب! لاعبون مستهترون افقدوا الهلال هيبته رغم أنه كان ومازال زعيم آسيا كما كان أيام اللاعبين الكبار.. النعيمة والثنيان والتيماوي وسامي والتمياط…، لاعبون مستهلكون غير منتجين رغم ما يقدم لهم من تساهيل “دلال”!!
أكثرية اللاعبين بحاجة لتسريح مريح، الإدارة بحاجة لقرار جريء بالتصفية لكل ماهو (علة وعالة) على الفريق، أكثر من نصف العناصر الحالية بحاجة للإنهاء وتصعيد لاعبين من الأولمبي لإكمال الموسم!!
دونيس حكاية أخرى من حكايا التعب، فهو عنيد ومكابر، تمسكه بقناعاته الغريبة افقد الهلال نقاطا هو بأمس الحاجة لها ومن الممكن أن تبقيه بمنأى عن أقرب منافسيه!!
دونيس يعبث ولا يزال بالفريق وكافة مكوناته وتفاصيله الجميلة جاهلا / متجاهلا أن هيبة الزعيم تسبق حضوره دائما!! فالهجوم عقيم ولا يسجل والهلال بات ميدانا لتحديات الفرق كبيرها مع صغيرها، فهل يعقل فريق متصدر تنزف نقاطه بهذه الطريقة الهزلية / الكوميدية على طريقة مسرحيات ويليام شكسبير و(ربعه) والهلاليين مجرد جعجعة بلا طحن!!
دونيس مدرب جبان.. خواف، وإلا فلماذا يلعب مدافعا أمام الفرق العادية وفرق المؤخرة ويقع بشراكها بكل سهولة!!
الهلال أمام فترة حسم مقبلة لا تحتمل التفريط او التساهل، اللاعبون جزء من المنظومة الكروية كما المدرب ويجب أن يحاسبوا حسابا عسيرا!!
اعتقد ان (ديربي العاصمة السعودية) ليس مقياسا لعمل دونيس، فالرجل قدم ما عليه ضمن امكانياته وقناعاته و(يكفي) الى هنا! والهلال لا فنيا ولا معنويا سيكون أفضل من النصر بهذا الديربي المشحون بالنفسيات الإيجابية والدعم والالتفاف الأصفر، مقابل العكس نقد ولوم وتأنيب ومحاسبة بالجانب الأزرق!
التغيير مطلوب الآن أكثر من أي وقت مضى، الهلال بحاجة لهزة عنيفة لكافة أركانه العناصرية / الفنية / المعنوية، سامي الجابر أقرب الحلول الإدراكية على الإدارة اتخاذ قرار اعادته بأسرع وقت ممكن، إذا ما ارادت ضرب عصفورين بحجر، فنيا ومعنويا، وتدارك ما يمكن تداركه هذا الموسم!
الجابر خيار استراتيجي لإعادة الروح الغائبة ورفع المعنويات وإعادة ضبط الوضع الفني، فالتغيير بحد ذاته يصنع قوة قد لا تراها العيون ولكن تلمسها النتائج بالأرقام والبطولات!!
اعتقد جازمة أن إقالة الجابر سابقا ذنب تكفر عنه الإدارة الهلالية كل يوم بخسارة جديدة وحرقة أكيدة… ألقاكم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>