احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

شاهد.. أفعى “ميتة” تهاجم طباخًا أثناء طهوها !!

الزيارات: 2715
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6351989
شاهد.. أفعى “ميتة” تهاجم طباخًا أثناء طهوها !!
نت - الأحساء نيوز

تعرض طباخ أمريكي لهجوم مفاجئ من قبل أفعى سامة “ميتة”، كان قد فُصل رأسها عن جسدها، وتم إخراج جميع أعضائها وأحشائها، استعدادًا لطهوها.

وأثار المشهد رعب الطباخ ومن حوله، فرغم قطعه رأس الأفعى وإزالة جلدها الخارجي وانتزاع أحشائها وأعضائها الداخلية، إلا أنها كانت لا تزال قادرة على تحريك ذيلها بشراسة، ما دفعه للابتعاد عنها مسرعًا.

وقال الطباخ الأمريكي إن الأفعى التي تندرج تحت نوع “المجلجلة” أو “ذوات الجرس” السامة  كانت من دون أحشاء أو أعضاء وميتة فعلاً، واصفًا ما حدث بأنه “ضرب من الجنون”، وفقًا لما نقله موقع “24 الإماراتي” عن موقع “ميرور” البريطاني، السبت (5 مارس 2016).

وذكر أحد المعلقين على الفيديو أن التعريف الطبيعي لحالة الأفعى، أنها بالفعل ميتة، لكن جهازها العصبي يظل يعمل لفترة موجزة، فهو يشمل على جذور محركات في كل فقرة من فقراته، وهذا يعني أنه بإمكانه التحرك، حتى بعد إزالة مخه وقلبه وقطع رأسه.

وأشار المستخدم إلى أن هذه الحركات لا تمثل أي خطوة، لكنها النتيجة الحتمية للتفاعل الكيميائي الذي يحدث داخل جهازه العصبي، مؤكدًا أنه بعد انتهاء هذا التفاعل، تتوقف الأفعى تماماً عن الحركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>