احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

غواص سعودي يسعي لـ «جينيس» بالبقاء أسبوع تحت الماء

الزيارات: 2151
التعليقات: 0
غواص سعودي يسعي لـ «جينيس» بالبقاء أسبوع تحت الماء
https://www.hasanews.com/?p=6351359
غواص سعودي يسعي لـ «جينيس» بالبقاء أسبوع تحت الماء
متابعات - الأحساء نيوز

ستعد غواص سعودي للدخول في مغامرة جديدة بهدف تحطيم رقم قياسي جديد لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بالمكوث تحت الماء لمسافة تقترب 40 قدماً تحت سطح البحر، لمدة أسبوع كامل.

ويخوض الغواص السعودي محمد الصميلي التجربة في أواخر تموز المقبل، واختار شاطئ مدينة حقل مكاناً لخوض المغامرة، والبقاء أسبوعاً تحت الماء، بحسب صحيفة سبق السعودية.

ويخضع الصميلي لبرنامج تحمل تدريجي تحت الماء قبل تجربة الغطسة الكبرى التي من المنتظر أن تجرى من قبل مراقبين من فريق موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وسيصوم الصميلي عن الأكل عدة أيام قبل النزول إلى أعماق البحار لإفراغ المعدة من الطعام، والاكتفاء بتناول السوائل في قاع البحر، حسب قرار الفريق الطبي المرافق له.

ويرتدي الغواص السعودي بدلة مخصصة تمنع الماء من ملامسة جلده حتى لا يتعرض إلى الانتكاسات الصحية، بالإضافة إلى إلى تأمين غرفة معادلة الضغط على الشاطئ بعد خروجه من أعماق البحر لإخراج النيتروجين من الجسم للحفاظ على حياته.

وأدى الغطاس السعودي تمرينين لتحمل البقاء تحت الماء مكث خلالهما 10 ساعات ويوماً كاملاً في 10ديسمبر و1 يناير الماضيين في مسبح داخلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>