مشاركة فريق تعليم الأحساء في التصفية النهائية لأولمبياد إبداع 2016 م

الزيارات: 2120
التعليقات: 0
مشاركة فريق تعليم الأحساء في التصفية النهائية لأولمبياد إبداع 2016 م
https://www.hasanews.com/?p=6351245
مشاركة فريق تعليم الأحساء في التصفية النهائية لأولمبياد إبداع 2016 م
محليات - الأحساء نيوز

يشارك فريق تعليم الأحساء من الطلاب المتأهلين في أولمبياد إبداع 2016 م في التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع 2016 ” والذي سيقام بمشيئة الله تعالى في مدينة الرياض من يوم الخميس 23 / 5 / 1437 هـ إلى يوم السبت 25 / 5 / 1437 هـ .

هذا و قد تأهل مشروع ( صناعة بلاستيك حيوي باستخدام الكاريجانين المستخلص من الطحلب البحري وقياس تاثير كل من اللاتيكس وتأثير الجيليسرين عليه ) للطالب حسين سعيد علي المسيلم و الطالب مجتبى حسن عبدالله المشرف من مدارس الأنجال الأهلية الثانوية ، من بين 60 مشروع متأهل على مستوى مناطق المملكة في التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع 2016 ” م .

هذا و قد وصف مدير إدارة الموهوبين الأستاذ إبراهيم السليم المشروع العلمي المتأهل في إبداع 2016 م بأنه نوعي و يحمل فكرة إبداعية في مضمونه من خلال استخلاص مادة طبيعية و حيوية من البيئة المحلية يكون لها الأثر الكبير في الإسهام في تطوير بعض المصنوعات .

و أكد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله الذرمان بأن تمثيل فريق الطلاب الموهوبين من تعليم الأحساء في التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع 2016 م و في تصفيات إبداع للسنوات السابقة ليعطي مؤشرا واضحا على تتابع و تنوع الإبداع في مشاريع العلمية للطلاب الموهوبين إضافة إلى ارتفاع مستوى ثقافة البحث العلمي و الابتكار لدى أبنائنا الطلاب .

وقدم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله الذرمان تهنئته لأولياء أمور الطلاب المتأهلين للتصفية النهائية في إبداع 2016 م ، كما قدم شكره و تقديره لمدير مدرسة الأنجال الأهلية الثانوية الأستاذ عبدالمحسن الملحم و لمنسق الموهوبين بالمدرسة الدكتور أحمد محمد إبراهيم على دعمهم المستمر لتطوير مشاريع الطلاب المشاركين في إبداع 2016 م مما كان له الأثر الطيب في تأهل المشروع متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>