“الجميح” يكرم أخضر اليد بالتأهل لنهائيات كأس العالم

الزيارات: 1592
التعليقات: 0
“الجميح” يكرم أخضر اليد بالتأهل لنهائيات كأس العالم
https://www.hasanews.com/?p=6350979
“الجميح” يكرم أخضر اليد بالتأهل لنهائيات كأس العالم
متابعات - الأحساء نيوز

يقيم اليوم عضو شرف نادي القادسية  ماجد الجميح حفل تكريم للاعبي منتخب المملكة لكرة اليد وذلك بمناسبة تأهل الأخضر الى نهائيات كأس العالم، والمقرر إقامتها في فرنسا، حيث سيتم تكريم اللاعبين بمناسبة التأهل عبر مكافآت مالية سيتم توزيعها كبادرة تشجيعية لهم على هذا الانجاز الذي يتحقق للمرة الثامنة في تاريخ كرة اليد السعودية.

من جهته أكد الجميح: “ان هذا التكريم أقل واجب يمكن تقديمه للأبطال بهذه المناسبة، وأن التكريم ليس بالأمر الذي يجب ان يكون بعيدا عن اللاعبين الذين ضحوا بالكثير من اجل الوطن ورفع اسمه عاليا في هذا المحفل الكبير”.

واضاف: ان هذا المنجز يجب ان يلتفت له رجال الأعمال بشكل عام لأنه يسجل باسم الوطن الغالي، ومن الضروري التحرك من قبل الجميع في اتجاه دعم الألعاب المختلفة ومن بينها كرة اليد التي عودتنا على الوصول للعالمية لسنوات عديدة ولله الحمد، وبالتالي فان واجب التكريم والدعم والمساندة من قبلنا نؤكد من خلاله أننا جادون لدعم مسيرة رياضة المملكة، وتكريم المتميزين، ولاعبو اليد أثبتوا جدارتهم وقوتهم، ولابد من شكرهم على هذا المنجز الكبير.

من جهته ثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي دعم ومساندة ماجد الجميح لكرة اليد السعودية، وقال: ان تواجد رجال الأعمال في الدعم للأبطال أمر يشكرون عليه، واليوم يضرب لنا الجميح مثلا في الإخلاص والدعم لأبناء وطنه الذين رفعوا اسم المملكة عاليا بالتأهل الى نهائيات كاس العالم، وكم أتمنى ان يحذوا بقية رجال الأعمال حذوه بالتواجد معنا في الفترة القادمة من اجل رفع الروح المعنوية للاعبين، ومثل هذه الوقفات من رجال الأعمال تكون ذا فائدة كبيرة من أجل رفع اسم كل لاعب نجح بامتياز في تحقيق انجاز للوطن.

واختتم الخليوي: أبطال كرة اليد السعودية حققوا شيئا مهما ومنجزا ليس بالغريب ان يحرك رجال الأعمال من اجل الدعم، فشكرا لكل من يقف معنا وان شاء الله تتواصل الانجازات السعودية ونجعل الفرحة تدخل قلوب جماهير الأخضر، وكذلك جميع الداعمين بقوة لمسيرة أخضر اليد العريق.

imageimage

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>