احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو .. نجران يُفجرها ويضرب الأهلي في الجوهرة ويُعطل أرقامه القياسية

الزيارات: 1935
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6349981
بالفيديو .. نجران يُفجرها ويضرب الأهلي في الجوهرة ويُعطل أرقامه القياسية
متابعات - الأحساء نيوز

ألحق نجران الخسارة الأولى بالأهلي في الدوري السعودي بعدما تغلب عليه 2 ـ 1 اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام الجولة الـ18 للمسابقة .
وتقدم نجران عن طريق محترفه البرازيلي بسمارك فيريرا عند الدقيقة 18 وعادل للأهلي منصور الحربي عند الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني تمكن بسمارك من ترجيح كفة فريقه بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 61 ، ليقتنص نجران ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 39 نقطة في المركز الثاني بعد أن منى بالخسارة الأولى بعد 51 مباراة دون خسارة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>