حالة الطقس المتوقعة ليوم الأثنين

الزيارات: 3861
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم الأثنين
https://www.hasanews.com/?p=6348630
حالة الطقس المتوقعة ليوم الأثنين
الأرصاد - الأحساء نيوز

يستمر الطقس غير مستقر على معظم مناطق المملكة حيث تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية ( متوسطة في مجملها ) وتصحب بنشاط في الرياح السطحية قد تصل سرعتها إلى ( 50 كم/ساعة ) مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك ، المدينة المنورة ومكة المكرمة ( تشمل الأجزاء الساحلية ) تمتد إلى مناطق ( حائل ، الجوف ، الحدود الشمالية ) , ومن ثم تؤثر مساءاً على منطقة القصيم والأجزاء الغربية لمنطقة الرياض. كما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض ، القصيم والشرقية , كذلك على مناطق جنوب المملكة.

حالة البحر الأحمر متوسط الموج إلى مائج والرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 25-45كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 25-45كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين قد يصل إلى مترين ونصف.

حالة الخليج العربي متوسط الموج إلى مائج، والرياح السطحية جنوبية الى جنوبية شرقية بسرعة 20- 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين.

درجة الحرارة المتوقعه على الأحساء
العظمى: 33
الصغرى: 10

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>