بالصور … جمارك جسر الملك فهد يحبط محاولة تهريب (1501) زجاجة خمر

الزيارات: 3398
1 تعليق
بالصور … جمارك جسر الملك فهد يحبط محاولة تهريب (1501) زجاجة خمر
https://www.hasanews.com/?p=6347407
بالصور … جمارك جسر الملك فهد يحبط محاولة تهريب (1501) زجاجة خمر
متابعات - الأحساء نيوز

تمكّن جمرك جسر الملك فهد من إحباط تهريب كمية من الخمور المتنوعة بلغت (1501) ألف وخمسمائة وواحد زجاجة من الخمور عُثر عليها مُخبأة ضمن إرسالية وردت للجمرك.
أوضح ذلك الأستاذ ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد وقال: قَدِمت للجمرك مركبة من نوع “خصوصي” بقيادة أحد المسافرين، وبرفقته إرسالية عبارة عن “قارب بحري” محمول بواسطة “مقطورة” للسحب، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على تلك الكمية من الخمور مُخبأة داخل تجويف أرضية القارب ومن ثم جرى تغطية الأرضية بطبقة من “الفيبر جلاس” وأضاف العتيبي: أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وقال مدير عام جمرك جسر الملك فهد: يُلاحظ من خلال هذه المحاولة سعي المهربين إلى استغلال أي وسيلة لمحاولة تهريب مثل هذه الممنوعات وغيرها، منوهاً في الوقت نفسه بالدور الكبير والحيوي الذي تقوم به الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية وذلك في سبيل منع دخول أي من الممنوعات بمختلف أنواعها إلى المملكة.

CbVTHD9UEAA7cMw

CbVTHD9UUAAqMZ9

CbVTHD9VIAEG3Pm

CbVTHECUsAA64tm

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>